أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ماذا قدم المحترفون فى السبت الكروى بملاعب العالم

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:00 ص
شاهد.. ماذا قدم المحترفون فى السبت الكروى بملاعب العالم المحترفون المصريون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سفراء الكرة المصرية فى مختلف ملاعب العالم سواء الأوروبية أو العربية نتائج متباينة خلال المواجهات المثيرة التى شاركوا فيها مع أنديتهم على مدار أمس السبت، حيث كانت معظمها شاهدة على تألق المحترفين، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.. 

 

محمد صلاح

شارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى الفوز الأول للريدز بالموسم الجديد للدورى الإنجليزى الممتاز، عقب فوزه على كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، بالمواجهة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية للبريميرليج.

 

وشارك محمد صلاح بداية من الدقيقة 60 بدلاً من دانييل ستوريدج، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وقدم النجم المصرى مستوى رائعا فى الدقائق التى شارك فيها، وكاد أن يسجل ثانى أهدافه الرسمية مع ليفربول لولا تألق حارس كريستال بالاس فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

دخوول محمد صلاح
دخوول محمد صلاح

 

محمد صلاح بعد هدف مانى
محمد صلاح بعد هدف مانى

 

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى

 

أحمد حجازى

واصل اللاعب المصرى أحمد حجازى، تألقه مع فريقه وست بروميتش ألبيون، بعدما حقق فوزه الثانى للتوالى مع فريقه على حساب بيرنلى بهدف دون مقابل، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

2017-08-19T143027Z_1845928231_RC16063760C0_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-BUR-WBA
الدماء تسيل من وجه حجازى

 

الإصابة فى وجه حجازى
الإصابة فى وجه حجازى

 

وشارك أحمد حجازى فى المباراة من البداية وظهر بمستوى جيد، كما تعرض لإصابة فى الحاجب لم تؤثر على سير مشاركته فى اللقاء، ليساهم فى إنجاز فريقه الذى يتحقق لمرة الأولى منذ 38 عاماً بالفوز فى أول مباراتين من البريميرليج بعدما تغلب فى الجولة الأولى على بورنموث بهدف أحمد حجازى.

2017-08-19T142154Z_684288824_RC1AAF886940_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-BUR-WBA
أحمد حجازى

 

أحمد حجازى يتلقى العلاج
أحمد حجازى يتلقى العلاج

 

وأصبح أحمد حجازى أفضل لاعب فى المباراة، بفضل التقييم الأفضل الذى حصل عليه بحسب موقع "هو سكورد" الشهير، بـ7.5 درجة، متفوقا على جميع لاعبى الفريقين.

أحمد حجازى يحصل على أعلى تقييم فى مواجهة بيرنلى
أحمد حجازى يحصل على أعلى تقييم فى مواجهة بيرنلى

 

محمود كهربا

 

قاد النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا، فريقه اتحاد جدة السعودى، للفوز على الفيحاء الصاعد حديثا بنتيجة 5/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ختام منافسات الجولة الثانية من دوري جميل السعودى.

وشارك كهربا فى التسعين دقيقة كاملة، حيث قدم مستوى رائعا ونجح فى تسجيل الهدف الثالث وتسبب فى ركلة جزاء الهدف الخامس، ليرفع رصيده إلى هدفين فى الموسم الحالى للدوري السعودي بعدما سجل هدف فريقه الوحيد فى الخسارة أمام الباطن بالجولة الأولى 1/3.

 

أحمد المحمدى

ساهم أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، فى فوز فريقه الكبير على نوريتش سيتى بنتيجة 4/2، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيبونشيب".

أحمد المحمدى
أحمد المحمدى

 

وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدى من البداية ونجح فى صناعة الهدف الرابع، ليرفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 4 ليصعد إلى المركز الـ17 فى جدول الترتيب، خلف نوريتش سيتى صاحب المركز الـ 16 بفارق الأهداف.

 

رمضان صبحى ومحمد الننى

شارك النجم المصرى رمضان صبحى مع فريقه ستوك سيتى، فى الفوز على أرسنال الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 1/0، على ملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

رمضان فى مواجهة أرسنال
رمضان فى مواجهة أرسنال

 

وشارك النجم المصرى رمضان صبحى مع ستوك سيتى فى الدقيقة 70 من زمن المباراة كبديل للوافد الجديد خيسى رودريجيز الذى سجل هدف المباراة الوحيد، فيما غاب محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال حيث تواجد على مقاعد البدلاء، بعدما سبق له المشاركة أساسيا فى المباراة الافتتاحية للبريميرليج أمام ليستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة