أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يكشر عن أنيابه قبل انطلاق الدورى الجديد.. مرتضى منصور يقدم الصفقات الجديدة.. ويؤكد: تعاقدنا مع منتخب العرب وأفريقيا.. لم نتفاوض مع حسام حسن.. ومدرب عالمى فى الطريق.. ورحيل شيكابالا خلال ساعات

الأحد، 20 أغسطس 2017 03:15 م
الزمالك يكشر عن أنيابه قبل انطلاق الدورى الجديد.. مرتضى منصور يقدم الصفقات الجديدة.. ويؤكد: تعاقدنا مع منتخب العرب وأفريقيا.. لم نتفاوض مع حسام حسن.. ومدرب عالمى فى الطريق.. ورحيل شيكابالا خلال ساعات جانب من المؤتمر
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن النادى تعاقد مع كل لاعب متميز فى ناديه، ودعم صفوفه بأفضل العناصر المتواجدة بالدورى المصرى وفى كل المراكز.

مؤتمر الزمالك (3)

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بمقر النادى الأبيض، لتقديم الصفقات الجديدة، إن الزمالك أصبح منتخب العرب وأفريقيا، مشيرا إلى أن جميع صفقات الزمالك لم تكلف النادى قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودى، مؤكداً أنه لن يسمح برحيل أى لاعب مجاناً، وأن الراحلين والمستمرين فى الفريق تم الاستقرار عليهم بالاتفاق مع طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للفريق.

 

مؤتمر الزمالك (2)

حضر المؤتمر من اللاعبين محمود علاء وعلاء الشبلى ومؤيد العجان وأحمد مجدى وأحمد داوودا وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وأحمد الشامى ورزاق سيسيه وكاسونجو وأشمبونج ومحمد رمضان وكابوريا ومحمد كوفى وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر وصلاح عاشور.

مؤتمر الزمالك (4)

ورحب مرتضى منصور باللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة، وهم حازم إمام وخالد قمر ومحمد كوفى ويوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد، مؤكداً أن حازم إمام قائد الفريق.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تعاقد مع أحمد مجدى فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الإنتاج وانتهاء إعارته للوحدة السعودى، وصلاح عاشور ومحمد الشامى وعبد الله جمعة من إنبى وأحمد مدبولى من النصر للتعدين ومحمد رمضان من بتروجت وأحمد داوودا ومحمود علاء من وادى دجلة، وكابوريا من المصرى وأشيمبونج، ورزاق سيسيه.

مؤتمر الزمالك (5)

وأعلن مرتضى منصور أن خزينة الزمالك انتعشت بـ190 مليون جنيه نظير بيع كهربا وعبد الشافى ومصطفى فتحى، موضحا أن الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، رحل ووقع على إقرار بالحصول على مستحقاته، قائلا، "مايوكا علشان يمشى خد فلوس من جيبى أنا مش من الزمالك، هو ووكيله اليونانى ولا اليهودى متفرقش معايا".

مؤتمر الزمالك (1)

فى السياق ذاته، كشف أكد مرتضى، أن حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، مدرب كبير، ولم يتم التفاوض معه لتدريب الفريق الأبيض، قائلا، "عليا الطلاق ماحدش كلم حسام حسن لتدريب الفريق، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وأتحدى من يقول ذلك".

مؤتمر الزمالك (6)

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن الزمالك يسعى للتعاقد مع مدرب أجنبى فى الفترة الحالية، خاصة أنه استقر على التعاقد مع مدرب متميز وعالمى.

مؤتمر الزمالك (7)

وأكد منصور، أن محمود عبد الرازق صانع ألعاب الفريق تلقى عرضاً من نادى النجم الساحلى للانتقال إلى صفوفه بخلاف عرض الرائد السعودى، مشيرا إلى أن شيكابالا هو من طلب الرحيل عن النادى، وعرض عليه عدة حلول، سواء بالموافقة على العرض السعودى أو التونسى، بخلاف العروض المصرية، وطلب منه أن يرد عليه فى العاشرة مساء اليوم.

مؤتمر الزمالك (8)
 

 

مؤتمر الزمالك (9)
 

 

مؤتمر الزمالك (10)
 

 

مؤتمر الزمالك (11)
 

 

مؤتمر الزمالك (12)
 

 

مؤتمر الزمالك (13)
 

 

مؤتمر الزمالك (14)
 

 

مؤتمر الزمالك (15)
 

 

مؤتمر الزمالك (16)
 

 

مؤتمر الزمالك (17)
 

 

مؤتمر الزمالك (18)
 

 

مؤتمر الزمالك (19)
 

 

مؤتمر الزمالك (20)
 

 

مؤتمر الزمالك (21)
 
 
مؤتمر الزمالك (22)
 

 

مؤتمر الزمالك (23)
 

 

مؤتمر الزمالك (24)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

zizo

مختلط

لو جبت منتخب العالم العربى والعالم يسمى فريق (الاحلام الليليه )هو المركز الناى او الثالثمش بالك ولكن بالكيف والمحبة والولاء للنادى وليس للماده

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكـاوي حزين

وطـالـمـا مـرتضـى منصور متواجدا فالفريق سيواصل إنهيـاره ! مرتضى السبب الرئيسي في انهيار فريق الكوره!

هذا الرجل المدعو مرتضى منصور الغير متزن نفسيا ولا منضبط في تصريحاته وسلوكه هو السبب الرئيسي لإنهيار فريق الكوره بالزمالك ونفس الكلام لو تتذكروا قاله مرتضى منصور العام الماضي بالكلمة والحرف .. العيب في عقلية هذا الرجل وتدخله المستمر في عمل الأجهزة الفنية ولن ينصلح حال الزمالك طالما تواجد مرتضى منصور وعياله ومجلس إداراته خيال المآته . والأهلوية بيتمنوا من كل قلبهم تواجد هذا الرجل في الزمالك بل إني أعرف اهلوية وأعضاء في الجمعية العمومية للزمالك يروجون ويشجعون إنتخاب مرتضى منصور! وتذكروا كلامي سيواصل فريق الكوره بالزمالك مسلسل إنهياره فليس بكثرة اللاعبين يامرتضى ولكن بوجود منظومة رياضية تدير الفريق وهذا غير متوفر ولن يتوفر طالما إنت موجود بالنادي وعلى الجمعية العمومية بالزمالك تعديل الأوضاع وإسقاط هذا الرجل الذي أسـاء للزمالك كثيرا فالزمالك نادي بطولات نادي جماهير مصر وليس نادي مجتمعات راقية وحمامات سباحة وكافتيريات .. إرحل يامرتضى!

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

للأخ مرتضى

انت وجعت دماغنا من اكثر من شهر عن مدرب عالمى وكذلك عن الصفقات الجديدة وعن الراحلين امتى الانتخابات فى النادى علشان منشفش وشك تانى وتستريح من صداعك وفشرك وسيديهاتك يا فشار

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

لاشك صفقات قويه ولكن لم يتعلم ان الإدارة هي سر النجاح

ومع ذالك المركز الثاني مقدما مبرررررررررررررررروك

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

قرف

فية مستشار يحلف بالطلاق فى مؤتمر صحفي يا اهل البلاد ارحمونا من الفاظ المدعو مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

الحقوا النادى يا جماعة

حد يلحق الزمالك من إيد الراجل دا أحسن مش هيسيبه إلا ما ينزل به المظاليم

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

البيضة و الا الفرخة المدرب اولا و بعدين يجيب هو صفقات و الا نجيب كسر و هو يدربهم

هو احنا بنجيب اللاعبين و بعدين نجيب واحد يدربهم طيب افرض ما عجبوش العالمى اللى جاى ....هاتجيب له صلاح يطفشه حفظنا كل الحيل الجهاز الفنى المعاون فيه الخباص و فيه اللى بيفشل المدير الفنى و فيه اللى بيقول للاعبين على خطط غير اللى بتتقال لهم و هما حاجة من اتنين اما العالمى يسمع كلامك و بكده لا هايكون عالمى و لا حاجة و اما هايرفض زى ايناسيو هاتلزق له واحد يطفشه البقاء لله فى الموسم الجديد كمان ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة