أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحسم 4 ملفات مهمة فى معسكر 6 أكتوبر.. تحديد مصير الشناوى بعد عرض سيد البلد.. اختيار المدافع الجديد و"عزت" الأقرب.. الترتيب لموقعتى الطلائع المحلية والترجى التونسى الأفريقية.. ومناقشة التجديد لـ6 نجوم

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:30 م
الأهلى يحسم 4 ملفات مهمة فى معسكر 6 أكتوبر.. تحديد مصير الشناوى بعد عرض سيد البلد.. اختيار المدافع الجديد و"عزت" الأقرب.. الترتيب لموقعتى الطلائع المحلية والترجى التونسى الأفريقية.. ومناقشة التجديد لـ6 نجوم فريق الأهلى والبدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، خلال معسكر الفريق الأحمر المنتظر إقامته يوم 26 أغسطس الجارى ولمدة 10 أيام بمدينة 6 أكتوبر، عدة ملفات من خلال الاجتماعات التى سيعقدها البدرى مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، والمتواجد حالياً بألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية نتيجة آلام الركبة التى يعاني منها منذ أن كان لاعباً.

ومنح "البدرى" لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع كامل عقب التتويج ببطولة كأس مصر الثلاثاء الماضى بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين لهدف فى ملعب برج العرب، واستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ 10 سنوات، حتى تتمكن جميع العناصر من التقاط الأنفاس والتخلص من الإرهاق الذى طاردهم فى الفترة الماضية، بعدما شارك الأهلي فى وقت واحد ببطولة الدورى وكأس مصر ودورى الأبطال الأفريقي، وأخيرا البطولة العربية.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز "4" ملفات يحسمها البدرى مع مدير الكرة خلال معسكر أكتوبر، ومحاولة إيجاد أكبر قدر من الاستقرار داخل النادى.

*التجديد لـ6 لاعبين

يناقش البدرى مع عبد الحفيظ ملف التجديد لـ6 لاعبين كبار داخل الفريق، ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وهم عبد الله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحى والحارسين شريف إكرامي وأحمد عادل، ورصدت إدارة الأهلي ميزانية خاصة تصل إلى 30 مليون جنيه لتجديد عقود هذا السداسى، وسيتعامل الأهلي مع اللاعبين الستة كفئة أولى من حيث قيمة العقود، فى ظل اعتراف إدارة النادى بالمجهود الكبير الذى بذلوه مع الفريق بصرف النظر عن المشاركة فى المباريات من عدمه، إضافة إلى أن سنوات التجديد المقبلة قد تكون الأخيرة للبعض منهم فى الملاعب، خاصة الثنائى عبد الله السعيد ووليد سليمان، وبالتالي فإنهما سيحتاجان بشدة إلى تأمين مستقبلهم من الناحية المالية.

وكلف محمود طاهر مؤخراً سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالدخول فى مفاوضات مع اللاعبين الستة للتجديد، خاصة بعد الانتهاء من مباراة المصرى البورسعيدى وحصد لقب كأس مصر الثلاثاء الماضى، وسيتم فتح الملف بشكل عام عقب عودة اللاعبين الدوليين من أوغندا، حيث يشاركون مع المنتخب الوطني أمام نظيره الأوغندى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

شريف إكرامى
شريف إكرامى

*تحديد مصير الشناوى

ويتطرق "البدرى" أيضاً إلى مناقشة عرض الاتحاد السكندرى لضم حارس مرمى الفريق محمد الشناوى، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بدءاً من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإن كان الاتجاه السائد هو رفض هذا العرض بسبب ارتباط الأهلي بمباريات دورى أبطال أفريقيا بدءاً من دور الثمانية، ما يجعل مسألة رحيل الحارس صعبة صعبة، فى ظل الحاجة لجهوده كونه الحارس الثانى بعد شريف إكرامى الذى يشارك بشكل أساسى.

محمد الشناوي
محمد الشناوى

*اختيار المدافع الجديد

ما زال ملف التعاقد مع مدافع جديد خلال الصيف الجارى هو الشغل الشاغل للبدرى ومعاونيه، بسبب فشل ضم أكثر من لاعب فى الفترة الماضية نتيجة مغالاة الأندية فى مطالبها المالية، ومؤخراً حاول الأهلي التعاقد مع أحمد الصالح المحترف بالدورى الصينى، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل، بسبب رغبة النادى الصينى فى الحصول على 2.5 مليون دولار لبيع اللاعب، وعادت عيون الأهلي للاهتمام بمحمود عزت، مدافع سموحة، على أمل إقناع فرج عامر بالتخلى عنه وبيعه للقلعة الحمراء.

حسام البدرى
حسام البدرى

*الترتيب لموقعتى الطلائع والترجى

كما يناقش "البدرى" الترتيب لمباراة طلائع الجيش، فى أول لقاءاتهما ببطولة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد، بجانب مباراة الترجى التونسى المصيرية يوم 16 سبتمبر فى ذهاب دور الثمانية الأفريقى.

الترجي
الترجى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة