خالد صلاح

شابان يطرحان أغنية "سهم الهوى" دعما للسياحة والتعريف بأماكن مصر التاريخية

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:02 م
شابان يطرحان أغنية "سهم الهوى" دعما للسياحة والتعريف بأماكن مصر التاريخية جزء من الاغنية


كتب محمد تهامى زكى

فى إطار الحرص على دعم وتنشيط السياحة المصرية والتعريف بأهم الأماكن التاريخية والأثرية فى مصر، طرح المؤلف والملحن الشاب طارق البغدادى والمطرب هانى عبد الناصر أغنية "سهم الهوى"، اللذين صوراها فى قصر الأمير طاز.

وقال البغدادى، فى رسالة لليوم السابع، إنه قام بتأليف وألحان هذه الأغنية وغناها الفنان هانى عبد الناصر، مؤكدا إنه حرص على تصويرها فى قصر الأمير طاز فى الدرب الأحمر بالقاهرة، لتكون خير دعاية لتنشيط لسياحة المصرية والتعريف بأهم الأماكن التاريخية فى مصر.

وتقول كلمات الأغنية: "وأَصَابَهَا سَهمُ الهَوى يوماً فأردى قَلبَها.. كم مُهجَةٍ هي أحرَقَت والآن جاءَ دَورُها.. آهٍ منَ الأيامِ كم لَعِبَت بقلبٍ عاشقٍ.. كانت تقول لكل عاشق الحبُ وهمٌ منتهاه.. نَلهو ونَلعبُ في المفارق ما العِشقُ إلا للحَياة.. من ذا الذى يقدِر على قَلبِى ويَأسِرُ حُبَهُ.. فأَصَابَهَا سَهمُ الهَوى يوماً وأردَى قَلبَها.. ما الحُبُ إلا نَظرَةٌ والآن جاءَ دَورُهَا.. آهٍ منَ الأيامِ كم لَعِبَت بقلبٍ عاشقٍ".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة