أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البرلمان الليبى يلتقى رئيس وزراء الأردن لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:41 ص
رئيس البرلمان الليبى يلتقى رئيس وزراء الأردن لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبى، صباح اليوم الأحد، مع رئيس الوزراء الأردنى الدكتور هانى الملقى، إذ بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات على الساحة السياسية وتطورات الأزمة فى ليبيا.

 

وقال المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان الليبى، فى تصريحات صحفية اليوم من العاصمة الأردنية، إن لقاء المستشار عقيلة ورئيس الوزراء الأردنى كان إيجابى للغاية، إذ شهد اللقاء مباحثات ثنائية حول آخر تطورات الوضع السياسى فى ليبيا بالإضافة إلى تقوية العلاقات بين البلدين فى كافة المجالات.

 

وأوضح أن رئيس وزراء الأردن، أكد مساندته للشرعية فى ليبيا من خلال البرلمان والجيش الوطنى الذى يحارب الإرهاب، مضيفا أن الحكومة الأردنية تتفهم الوضع السياسى المعقد فى ليبيا وتسعى إلى خلق توافق سياسى لعودة الاستقرار إلى البلاد.

 

وأشار مستشار رئيس البرلمان، إلى تأكيد الدكتور هانى الملقى رئيس الوزراء الأردنى للمستشار عقيلة على دعم الأردن للشعب الليبى فى أزمته السياسية ومحاربة للإرهاب.

 

جدير بالذكر أن المستشار عقيلة صالح وصل إلى العاصمة الأردنية عمان مساء أمس برفقة وفد ليبى رفيع المستوى للقاء عددا من المسئولين فى الأردن من بينهم رئيس مجلس النواب الأردنى عاطف الطراونة ورئيس الوزراء الدكتور هانى الملقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة