أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يشيد بلائحة الزمالك الجديدة

السبت، 19 أغسطس 2017 02:58 م
وزير الرياضة يشيد بلائحة الزمالك الجديدة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، باللائحة الجديدة الصادرة من مجلس إدارة نادى الزمالك ، فى اتصال هاتفى مع مرتضى منصور رئيس النادى.

وأجرى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتصالا هاتفيا مع وزير الرياضة، بعد إرساله نسخة من اللائحة للوزير الذى أشاد باللائحة، مؤكدا أنها تضمنت العديد من البنود الجيدة.

وطلب مرتضى منصور من وزير الرياضة تعديل موعد الجمعية العمومية الطارئة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، لتقام من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً بدلاً من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

الفرعون

هناك مثل يقول لماذا فرعون يتفرعن قالوا لانه لم يجد من يقف امامه ... وزير الرياضة يشيد بلائحة مرتضى منصور ويجول مجلس الاهلي للنيابه العامه ... خالد عبد العزيز لانه جبان لم يجرؤ ان يتكلم عن مخالفات مرتضى التي ابرزها عدم اعطاء اللاعبين الذين تركوا النادي حقوقهم . خالد عبد العزيز لم يجرؤ ان يتكلم عن اهدار المال العام في الزمالك في شراء لاعبين بملايين الجنيهات وتركهم بملاليم لعدم جدواك . خالد عبد العزيز يحول انظف مجلس اداره للاهلي للنيابه العامه لمخالفات ماليه وهو المجلس الذي جلب نادي ملايين الجنيهات لم تحدث في التاريخ لانه المجلس الذي قال لفرعون لا للائحه الاسترشاديه التي تجعل خالد عبد العزيز وذيله هشام حطب فرعون زمانه مع النادي ونسوا انهم يتعاملوا مع اسم النادي الاهلي حتى ان هشام حطب تجرأ وتكلم عن الغاء تأسيس اانادي الاهلي ... صحيح حاجه تضحك وحاجه تبكي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة