أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح "احتياطى" فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

السبت، 19 أغسطس 2017 03:03 م
محمد صلاح "احتياطى" فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة كريستال بالاس، المحدد لها الرابعة عصراً بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر سيبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، على الرغم من أن الصحف الإنجليزية كانت تتحدث عن مشاركة محمد صلاح من البداية.

وضمت تشكيلة ليفربول كلاً من: مينيوليه، جوميز، ماتيب، كلافان، روبرتسون، هندرسون، ميلنر، فينالدوم، ماني، فيرمينو وستوريدج.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

وينتظر أن يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباره الرسمى الثالث مع ليفربول الذى يستضيف نظيره كريستال بالاس فى مباراة "سهلة" نظرياً لكتيبة المدرب يورجن كلوب.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول أمام واتفورد ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وكذلك أمام هوفنهايم الألمانى الثلاثاء الماضى ضمن منافسات مرحلة الذهاب للملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تقديم عروضه القوية مع ليفربول، لاسيما بعدما سجل هدفاً وتسبب فى آخر، خلال مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الأولى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، حيث تم اختيار "الفرعون المصرى" فى التشكيلة المثالية بالجولة الأولى بالعديد من وسائل الإعلام العالمية، لاسيما الإنجليزية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة