أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة المحترفين فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح أمام كريستال بالاس فى أحضان قلعة "الآنفيلد".. أحمد حجازى يبحث عن تألق جديد مع ألبيون.. ورمضان صبحى يحلم بالهروب من الدكة فى مواجهة الننى

السبت، 19 أغسطس 2017 10:49 ص
ليلة المحترفين فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح أمام كريستال بالاس فى أحضان قلعة "الآنفيلد".. أحمد حجازى يبحث عن تألق جديد مع ألبيون.. ورمضان صبحى يحلم بالهروب من الدكة فى مواجهة الننى المحترفون المصريون فى الدورى الإنجليزى الممتاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف سفراء الكرة المصرية فى الملاعب الإنجليزية مغامرتهم مع مختلف الأندية، مع انطلاق منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بإقامة 7 مباريات، حيث يلتقى سوانزى سيتى مع مانشستر يونايتد وليستر سيتى مع برايتون، وليفربول مع كريستال بالاس، وبيرنلى مع وست بروميتش ألبيون، وبورنموث مع واتفورد، وساوثهامبتون مع وستهام يونايتد، وستوك سيتى مع أرسنال.

 

محمد صلاح

يلتقى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، مع كريستال بالاس فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباره الرسمى الثالث مع ليفربول، الذى يستضيف نظيره كريستال بالاس بملعب "آنفيلد" فى الرابعة عصر اليوم، فى مباراة "سهلة" نظرياً لكتيبة المدرب يورجن كلوب.

ويسعى صلاح لمواصلة عروضه القوية مع ليفربول، لا سيما بعدما سجل هدفاً وتسبب فى آخر، خلال مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الأولى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، حيث تم اختيار "الفرعون المصرى" فى التشكيلة المثالية بالجولة الأولى بالعديد من وسائل الإعلام العالمية لاسيما الإنجليزية.

وستكون مباراة اليوم هى الثالثة للنجم المصرى محمد صلاح أمام كريستال بالاس، بعدما سبق وأن خاض مباراتين ضد الفريق اللندنى مع تشيلسى.

ولعب محمد صلاح 34 دقيقة فى خسارة تشيلسى أمام كريستال بالاس بالمباراة التى جمعتهما يوم 29 مارس 2014 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.

أما المواجهة الثانية فكانت يوم 18 أكتوبر 2014 ضمن منافسات الجولة الثامنة وتمكن تشيلسى من تحقيق الفوز على كريستال بالاس فى ذلك الوقت بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح لمدة 4 دقائق فقط.

أحمد حجازى

على صعيد متصل، يبحث أحمد حجازى عن تألق جديد مع وست بروميتش ألبيون، الذى يحل ضيفاً على بيرنلى فى الرابعة عصراً بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ونجح حجازى فى خطف الأضواء من الجميع فى الجولة الأولى بعدما قاد ناديه لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل سجله "الفرعون المصرى" من ضربة رأسية رائعة.

وتم اختيار أحمد حجازى، الذى انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد، فى التشكيلة المثالية للجولة الأولى بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وأشاد تونى بوليس، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد تألقه فى ظهوره الرسمى الأول مع ناديه الجديد.

وقال تونى بوليس، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "أحمد حجازى لاعب رائع، وإضافة قوية للفريق، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، ولم يجد صعوبة فى الانسجام مع بقية زملائه، لقد شكل ثنائياً رائعاً مع كريج داوسون فى مباراة بورنموث".

كما حظى أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما قاد وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز على بورنموث.

البداية مع صحيفة "التليجراف"، التى تحدثت عن أن صفقات بروميتش ألبيون الصيفية على غرار أحمد حجازى قدمت مستويات مذهلة فى المباراة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تمكن من تسجيل هدف ناديه الوحيد أمام بورنموث.

أما صحيفة "الميرور"، فقالت إن أحمد حجازى استطاع أن يكسب قلوب مشجعى وست بروميتش ألبيون، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم، وقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز.

 

رمضان صبحى يواجه محمد الننى

وفى السياق ذاته، سيكون ملعب "بريطانيا ستاديوم" مسرحاً للمواجهة المصرية التى تجمع بين الثنائى رمضان صبحى ومحمد الننى، على هامش مباراة ستوك سيتى وأرسنال التى تنطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد الننى من البداية بعدما ظهر بمستوى جيد فى مباراة أرسنال وليستر سيتى بالجولة الاولى والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 3 حيث تمكن "الفرعون المصرى" من صناعة الهدف الأول.

كما ينتظر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى لقاء إيفرتون، وسط توقعات بمشاركة المهاجم الإسبانى خيسى رودريجيز مع ستوك سيتى للمرة الأولى اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة