أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة النقل بالبرلمان تدرس تعديل قانون السكة الحديد بالتنسيق مع الحكومة

السبت، 19 أغسطس 2017 05:30 ص
لجنة النقل بالبرلمان تدرس تعديل قانون السكة الحديد بالتنسيق مع الحكومة اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل بالبرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إنه يدرس وضع تعديل بقانون هيئة السكة الحديد، لمناقشته خلال دور الانعقاد الثالث، بالتنسيق مع وزير النقل هشام عرفات، مؤكداً: "القانون الحالى مينفعش، ونحن نحتاج لإشراك القطاع الخاص فى إدارة الهيئة فى أسرع وقت، لعمل تطوير شامل، لاسيما على مستوى نقل البضائع".

 

وأضاف "طعيمة"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه دائم التواصل مع وزير النقل لبحث مستجدات خطة التطوير، وأنه سيدرس معه خلال الأيام المقبلة إمكانية إيقاف العمل بأعمال الكهرباء بالسكة الحديد، للحفاظ على سرعة حركة القطارات فى المواعيد المضبوطة خاصة فى فترة ما قبل وأثناء عيد الأضحى، وسط شكاوى من المواطنين.

 

وكان الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، قد أكد أن خطط تطوير السكة الحديد تنتهى 2022، موضحًا أنه قَبِل يوم الأحد الماضى استقالة رئيس هيئة السكة الحديد، والفترة المقبلة ستشهد تغيير قيادات بالسكة الحديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

مؤكد فساد

المليارات هذه كلها راحت فين مرفق به القطارات وشغاله ومليانه ركاب والتذاكر غاليه الايرادات راحت فين مطلوب كشف حساب يوضح الايرادات والاجور والمشتريات السنين الماضيه من بدا الخسائر

عدد الردود 0

بواسطة:

ام نعيمه

العقليه البرلمانيه...

... حد منهم درس ولا حلل ادخال القطاع الخاص على السكه الحديد؟ ما هو تاثير ادخال القطاع الخاص على الاسعار او العماله؟ ماهى النتاءج المنظره؟ كلام والسلام... بالمناسبه.. المفروض يجيبوا اعضاء للبرلمان من القطاع الخاص... او من الخارج... بطلوا الهيصه دى... وخلوا الحربيه تمشى البد ياسطوات....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة