أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو دياب يصنع التاريخ فى الساحل الشمالى.. الحفل يسجل نسبة حضور لم تتحقق إلا فى مباريات الأهلى والزمالك.. والنجم الكبير يُنهى الجدل حول "الحوت" ويغنى لبرجى الميزان والدلو.. والجمهور يهتف "معدى الناس يا هضبة"

السبت، 19 أغسطس 2017 04:18 م
عمرو دياب يصنع التاريخ فى الساحل الشمالى.. الحفل يسجل نسبة حضور لم تتحقق إلا فى مباريات الأهلى والزمالك.. والنجم الكبير يُنهى الجدل حول "الحوت" ويغنى لبرجى الميزان والدلو.. والجمهور يهتف "معدى الناس يا هضبة" عمرو دياب
كتب هانى عزب تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاتزال أصداء حفل أسطورة الغناء العربى عمرو دياب، خاصة بعد الحضور الجماهيرى غير المسبوق فى الساحل الشمالى، وهو ما جعل الحدث بمثابة احتفال بين النجم الكبير وجمهوره بمناسبة طرح ألبومه الجديد "معدى الناس" .

 

عمرو دياب (2)

عمرو دياب يشعل الأجواء 
 

"عمرو دياب يصنع التاريخ فى الساحل الشمالى"، عبارة تلخص الحفل، وذلك بعدما بيعت أكثر من 30 ألف تذكرة، بشكل حقيقى وهو رقم غير مسبوق ولم يحققه أى مطرب حتى الآن فى تاريخ مصر، فضلا عن زحف محبى الهضبة لمكان حفله من أجل رؤيته والاستمتاع بفنه ليصل إجمالى الحضور لما يقارب 70 ألف شخص تقريبا، وهو رقم لم يتحقق من قبل، سوى فى مباريات كرة القدم بين الأهلى والزمالك فقط.

الهضبة قام بعمل لافتة إنسانية أكثر من رائعة بعدما صعد أحد معجبيه على المسرح من أجل التقاط صور تذكارية معه على المسرح، وحينما جاء أحد "البودى جاردات" لإبعاده عنفه النجم الكبير.

 

عمرو دياب (3)

حماس عمرو دياب على المسرح

عمرو دياب لم يفوت الحديث عن أغنية "الحوت" التى أثارت الجدل، وقال عنها "أنا اشتغل وأغنى وانتوا تطلعوا إشاعات" ثم عدل من كلمات الأغنية لتناسب مع برجى "الميزان والدلو"، وذلك حينما قال "والله حبك حلو وبحب برج الدلو"، والأخرى "والله حبك بان وبحب برج الميزان".

عمرو دياب (5)
عمرو دياب يشدو بإحدى أغنياته 

 

كما حرص النجم الكببر على تقديم كل أغنيات ألبومه "معدى الناس"، وأيضا غنى أغنياته أكثر من مرة، لاسيما وأن الحفل هو مخصص للألبوم والاحتفال به لذلك قدم جميع الأغنيات بجانب أشهر أغنياته على مدار 30 عاما، والتى يعشقها الجمهور.

عمرو دياب (4)
 

 

جانب من الجمهور 

 

الهضبة ظهر فى الحفل بمظهر شبابى، سواء من ناحية ملابسه والتى تتناسب مع طبيعة الحفل ومكانه أو من خلال تحفيزه لجمهوره بالرقص على أغنياته قائلا: "اوعوا تكونوا تعبتوا".

 

عمرو دياب (6)

عمرو دياب 
 

واستعان الهضبة بفريق عمل من أجل إخراج الحفل بالشكل الذى يرضى جمهوره، وشارك فيه الفنان أحمد عصام بالألعاب النارية، والمهندس تامر فوزى لتصميم المسرح، والمهندس وليد الحريرى للإضاءة والشاشات.

 

عمرو دياب (7)

حفل عمرو دياب 

عمرو دياب قدم خلال الحفل الشعراء والملحنون الذين تعاون معهم في الألبوم سواء من الوجوه الجديدة أو ممن سبق وتعاون معهم من قبل مثل الشاعر تامر حسين، والذى رحَب به بشكل خاص قائلا: "تامر صاحبى واشتغل معايا من 8 سنوات من ألبوم وياه ومبسوط من الشغل معاه".

عمرو دياب (9)
من الحفل

وطرح النجم الكبير عمرو دياب ألبومه الجديد "معدى الناس"، منذ أيام وتصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعا فى الشرق الأوسط على موقع "آيتونز" بعد ساعات قليلة من طرحه، والمفارقة أن فى Top 5 يوجد 4 ألبومات لـ"الهضبة" وهو ما يعنى أنه ينافس نفسه.

 

عمرو دياب (10)
جانب من الحفل

يذكر أن عمرو دياب، سيحيى حفلا غنائيا، آخر  يوم الجمعة المقبل، فى "مراسى".

 

عمرو دياب (1)

وليد الحريرى 

 

 
عمرو دياب (11)
حفل الميجا ستار عمرو دياب
عمرو دياب (13)

عمرو دياب بالحفل 

عمرو دياب (14)
 

الهضبة

عمرو دياب (15)
 

دياب يقدم إحدى اغنياته 

عمرو دياب (16)
عمرو دياب جانب من الحفل
عمرو دياب (18)

جانب من حفل الهضبة 

عمرو دياب (19)
حفل عمرو دياب

 

عمرو دياب (20)
سيلفى عمرو دياب 

 

عمرو دياب (21)
من الحفل 

 

عمرو دياب (22)
حفل عمرو دياب

 

عمرو دياب (23)
من الحفل

 

عمرو دياب (24)

جانب من الحفل

عمرو دياب (25)
 

 

عمرو دياب (26)
 بالحفل 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

الكبير كبير

الكبير حيفضل هوه الكبير مهما اتكلمو الصغيريين

عدد الردود 0

بواسطة:

monmon

شعب عمرو دياب

معدى الناس والنجوم والكواكب يا عموره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة