أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير النصر السعودى تنتفض ضد لجنة المنشطات بسبب حسام غالى

السبت، 19 أغسطس 2017 10:38 ص
جماهير النصر السعودى تنتفض ضد لجنة المنشطات بسبب حسام غالى حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير النصر السعودى هجوماً عنيفاً على اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بعدما اختارت اللاعب المصرى حسام غالى لسحب عينة للفحص عن المنشطات، عقب نهاية مباراة النصر والاتفاق التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن جماهير النصر أبدت اندهاشها الشديد من اختيار حسام غالى للخضوع للكشف عن المنشطات، على الرغم أن اللاعب ظل جالساً على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، فى أول ظهور لقائد النادى الأهلى السابق مع الفريق النصراوى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير النصر ترى أن ما حدث من جانب اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تجاه حسام غالى يعد استفزازاً واضحاً للنجم المصرى، الذى قرر الرحيل عن النصر قبل عدة سنوات بسبب تعنت اللجنة.

وتساءلت الجماهير النصراوية، "كيف يتم اختيار لاعب لم يشارك فى المباراة ولو دقيقة واحدة للحضوع لاختبار الكشف عن المنشطات وترك 14 لاعباً شاركوا مع الفريق على صعيد التشكيل الأساسى أو الثلاثة البدلاء؟".

وحدثت قصة شهيرة للدولى المصرى السابق فى قدومه الأول لتمثيل النصر موسم 2009- 2010 عندما تعرض للإيقاف لما يقرب من شهرين بسبب اكتشاف وجود منشطات بعينة الدم الأولى، ولكن اللاعب أصر على إعادة تحليل العينة الثانية والثالثة على نفقته الخاصة، ورغم أن نتيجة المعمل الماليزى أدانت اللاعب، إلا أن المعمل الألمانى قام بتبرئته وكشف القصور الواضح فى المعمل الآسيوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هههه حسبي الله ونعم الوكيل الجهل له اهله

لاعب لايلعب ويتركوا الذين لعبوا ... مهما فعلتم سيظل الكبير كبير والصغير صغير بأفعاله وعنده وغباؤه

عدد الردود 0

بواسطة:

حافظ الشبراوي

خطأ جسيم ياحسام

من خرج من دارة قل مقدارة , كنت الكبير في النادي الأهلي , كبير وسط زملائك الجميع يحبك ويتعاطف معك , لكن رحلت من أجل المال , تدمر مجدك بيدك الذي صنعتة في النادي الأهلي , الحق نفسك وعد كما كنت إلي ناديك واختم حياتك الكروية فية , وتعلم من الكبار اللذين سبقوك وحافظوا علي اسمائهم وجمهورهم , لك تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حقيقي

ومألوف

اجراء طبيعي في كل دول العالم المتقدم لان لجان مكافحة المنشطات في كل دول العالم بت أخد عينات عشوائية سواء كان الاعب بيلعب او حتي في الاحتياط بس احنا المصريين مالناش في دا كله لانا احنا عايشين في علم متخلف دول لويجواعندنا يلقوا حتي الحكام لازم تتوقف حتي أمين الشرطة اللي في الاستاد يتوقف فبلاش نفتي في كل حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محروس

استفزاز وحقد بين

طول عمرك يا غالي عندك كرامة

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد حمدى

لصاحب التعليق المصرى الحقيقى

انت زى العسل.... انت صح 😃😉😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة