أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الإسبانية تشتبه فى تورط 12 شخصا فى هجومى برشلونة وكامبريلس

السبت، 19 أغسطس 2017 10:45 ص
الشرطة الإسبانية تشتبه فى تورط 12 شخصا فى هجومى برشلونة وكامبريلس جانب من حادث دهس فى برشلونة
مدريد (أش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإسبانية أنها تشتبه فى تورط 12 شخصا فى هجومى برشلونة وكامبريلس اللذين راح ضحيتهما 14 شخصا وأصيب 140 آخرون.

وقالت الشرطة - حسبما نقلت قناة (سكاى نيوز) البريطانية اليوم السبت، إن الثلاثة مشتبه بهم الذين يحملون الجنسية المغربية وقتلوا أمس جراء إطلاق الشرطة النار عليهم فى منتجع "كامبريلس" هم موسى أبوكبير (17 عاما)، وسعيد علاء (19 عاما)، ومحمد هيشامى (24 عاما)، علاوة على اثنين آخرين لم يتم التعرف على هويتهم بعد.

وأضافت الشرطة أنها تعتقد أن سائق الشاحنة التى قامت بدهس عدد من المارة فى "لاس رامبلاس" بمدينة برشلونة يدعى (يونس أبويعقوب) مغربى الجنسية وأنه مازال حيا وهاربا.

وكانت الشرطة قد أعلنت أمس أنها اعتقلت أربعة أشخاص هم ثلاثة مغاربة وإسبانى على صلة بالهجوم، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية لم يكن لديها أى سجل لنشاط إرهابى لأى منهم.

جدير بالذكر أن هجوم الدهس الإرهابى بشاحنة الذى وقع فى مدينة برشلونة مساء الخميس أودى بحياة 13 شخصا على الأقل، فيما لقيت امرأة مصرعها صباح الجمعة فى "كامبريلس" بعدما قامت سيارة بدهس عدد من المارة هناك ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 14 شخصا، وكانت الشرطة الإسبانية قد أعلنت - أمس - مقتل 5 مشتبه بهم فى كامبريلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة