أكرم القصاص - علا الشافعي

"التخسيس" موضة حراس المرمى.. بدأها الحضرى وسار على دربه "أمير وأوسة"

السبت، 19 أغسطس 2017 08:15 ص
"التخسيس" موضة حراس المرمى.. بدأها الحضرى وسار على دربه "أمير وأوسة" الحضرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللياقة البدنية والحفاظ على جاهزيتهم البدنية أسلوب حراس المرمى للارتقاء بمستواهم الفنى والذود عن عرين المرمى الذين يحرسونه وبالتالى التألق والظهور بمستوى طيب، حيث يقاتل حراس المرمى من أجل تجهيز أنفسهم جيدا قبل الموسم الجديد، وهو ما دفع العديد منهم لإنقاص وزنه من أجل استعادة لياقته ورشاقته المفقودة مع فترة الراحة التى قضاها بعد نهاية الموسم الماضى.

عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى والمنتخب الوطنى أول من أقدم على أسلوب التخسيس لإنقاص الوزن الزائد واستعادة رشاقته المعهودة والعودة للتألق والحفاظ على شكله العام ونظافة شباكه ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية، باعتباره من أكبر الحراس سنا ويسعى لمواصلة تربعه على عرش أعظم الحراس فى تاريخ الكرة المصرية.

 

الحضري نجح في إنقاص وزنه بمعدل 8 كجم ليصبح 83 كجم بدلا من 91 كحم كما عليه قبل انطلاق الموسم قبل الماضي 2015 / 2016، واستطاع من خلاله استعادة مستواه المعهود والتألق مع دجلة وهو التألق الذي قاده للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني وحراسة عرين المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وساهم مع الفراعنة في الصعود للدور النهائي للبطولة.

ويسير علي نهج الحضري "أسطورة الحراس"، محمد عبد المنصف الذي حدد برنامج تأهيلي لنفسه من أجل الاستعداد جيدا للموسم الجديد والظهور بشكل قوي مع دجلة في تجربته الجديدة والذي انضم إليه بعد انتهاء تعاقده مع إنبي، ليكون خليفة الحضري في الفريق الدجلاوي.

خضع أوسة لبرنامج تأهيلي تحت إشراف فكري صالح مدرب حراس مرمى دجلة وبمقتضاه نجح الحارس الدولي السابق في إنقاص وزنه 5 كجم في وقت زمني مدته 16 يوماً.

كما يسعي أمير عبد الحميد حارس مرمى الداخلية لإنقاص وزنه هو الآخر علي غرار الحضري وأوسة للحفاظ علي رشاقته والتأكيد علي أنه لا يزال قادرا علي العطاء والتألق في الدوري المصري، وأن تقدمه في السن لن يثنيه عن قرار الاستمرار بالملاعب.

في الوقت نفسه، يحرص محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي علي الارتقاء بمستواه البدني والحفاظ علي لياقته البدنية حتي يواصل تألقه ويبقي تحت مراقبة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوب{، بخلاف التزامه بتعليمات سعفان الصغير مدربه بصفوف الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة