أكرم القصاص - علا الشافعي

إندبندنت: "الخدمة السرية" تحقق مع سيناتور تمنت اغتيال ترامب على فيس بوك

السبت، 19 أغسطس 2017 03:29 م
 إندبندنت: "الخدمة السرية" تحقق مع سيناتور تمنت اغتيال ترامب على فيس بوك سيناتور أمريكية تمنت اغتيال ترامب على فيس بوك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن إجراء جهاز الخدمة السرية تحقيقات مع سيناتور أمريكية قالت إنها تأمل أن يتعرض الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب للاغتيال.
 
 
وأضافت الصحيفة أن ماريا تشابيل نضال، السيناتور الديمقراطية عن ولاية ميسورى، كتبت هذا التعليق على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى ولكنها قامت بمسحه بعدها.
 
وقالت السياسية الأمريكية حينها "أتمنى أن يتم اغتيال ترامب!" وذلك ردا على منشور يرجح أن نائب الرئيس مايك بينس سيحاول الإطاحة بترامب من المكتب البيضاوى.
 
ومن جانبه، قال جهاز الخدمة السرية إن المسئولين "ينظرون فى أمر هذه التعليقات"، مؤكدا أن "كل التهديدات الموجهة إلى الرئيس" ستخضع للتحقيق. 
 
 
وأوضحت "الإندبندنت" أن تشابيل نضال، التى اكتسبت شهرة واسعة لانتقادها شرطة فيرجسون بعد إطلاق النار على مايكل براون فى عام 2014، - وهو الحدث الذى تلته أعمال شغب أثارت تساؤلات حول مدى عنصرية الشرطة الأمريكية - اعتذرت عن تعليقها بعد أن حذفته.
 
 
ومع ذلك، أصرت نضال أنها لن تترك منصبها بسبب تعليق صدر منها نظرا لإحباطها من المشهد السياسى الحالى. كما أعربت عن شعورها بالإحباط ازاء رد الرئيس على مظاهرة الفوقيين البيض فى شارلوتسفيل، فيرجينيا. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري يحب ترامب ويحتقر اوباما

داعشيه ارهابيه

هههه لما جدها نضال يبقي ابوها مجاهد وهي ارهابيه , عائله ارهابيه داعشيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة