أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. مأساة أسرة من مدينة فايد بالإسماعيلية تبحث عن ابنتها المختفية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 08:00 ص
بالفيديو والصور.. مأساة أسرة من مدينة فايد بالإسماعيلية تبحث عن ابنتها المختفية الفتاه المختفية بمدينة فايد
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش أسرة بمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية مأساة عقب اختفاء ابنتهم اثناء ذهابها لشراء بعض الطلبات من سوق الخضار بالمدينة.

يقول محمد فهمى رشاد  ابنتى نجلاء 19 سنة تتمتع بسمعة طيبة بين جيراننا ومنذ عدة أيام فوجئت باختفاءها اثناء ذهابها لشراء بعض الطلبات الضرورية للمنزل من سوق الخضار الموجود بالقرب من منزلنا والذى لايفصلنا عنه سوى شريط السكك الحديدية بمدينة فايد.

وأشار الوالد إلى أنه يوم الاختفاء كانت الفتاة تجلس مع والدتها بالمنزل وتستعد لتجهيز الغداء نظرا لأن والدتها مريضة وفوجئت بعدم وجود طماطم بالمنزل فاستأذنت من والدتها للذهاب للسوق لشراء الطماطم وبعض الطلبات الضرورية للبيت.

واستطرد فوجئت باتصال من زوجتى يخبرنى بان ابنتى ذهبت للسوق منذ 3 ساعات ولم تحضر فجن جنونى وذهبت للسؤال عنها فى السوق وكلما اقابل شخص يرشدنى على مكان كنت اذهب اليه انا وجيرانى وأهلى ولكن دون جدوى ولم نعثر عليها حتى الآن، وتابع : ابنتى كانت ترتدى عباءة سوداء وكان بيدها 4 خواتم ذهب من بينهم خاتم ذهب أبيض.

واكد والد الفتاة بان زوجته تصارع الموت حزنا على اختفاء ابنته وخاصة انها الوحيدة ليس لها اشقاء سوى ولد اصغر منها مشيرا إلى أن زوجته فور علمها باختفاء ابنتها وهى مصدومة لاتتحرك من السرير ولاتقدر على الحركة وتظل تبكى لساعات طويلة.

ويناشد والد الفتاة اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية والعميد احمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية بضرورة البحث عن ابنته والاعتناء ببلاغه قائلا لهما اعتبرا هذه الفتاة هى ابنتكم.

ومن جانبه قال اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية أن هناك فريق بحث برئاسة العميد احمد عبدالعزيز مدير المباحث يعمل على كشف غموض اختفاء الفتاة وسيتم عودتها خلال ساعات.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى اخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث فايد من المواطن "محمد فهمى رشاد يقول فى بلاغه بان ابنتى نجلاء 19 عاما خرجت أول امس الساعة 2 ظهرا لشراء بعض الخضروات والطلبات الضرورية للمنزل ولم تعد مرة اخرى للمنزل.

وأضاف الوالد بأنه لايتهم احدا بخطفها ولم يتلقى اى اتصال لطلب فدية لاطلاق سراحها وحرر باقواله المحضر رقم 2106 لسنة 2017 ادارى مركز فايد.

 

 الفتاة المختفية
الفتاة المختفية

 

 والد الفتاة
والد الفتاة

 

 والد الفتاة امام منزله
والد الفتاة امام منزله

 

الفتاة المختفية
الفتاة المختفية

 

منزل الفتاة
منزل الفتاة

 

الشارع التى تعيش فيه الفتاة المختفية
الشارع التى تعيش فيه الفتاة المختفية

 

الفتاة المختفية تحمل بنت خالتها
الفتاة المختفية تحمل بنت خالتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ذهبت لزيارة واحدة صاحبتها في السويس و حتظهر بعد 6 اشهر !!!

لا يمكن ان تكون اتخطفت من السوق. اذا هي اختفت بمحض ارادتها او هربت بمعني اصح مع احد اصدقائها. و الدليل انها ذهبت تشتري طماطم و هي تلبس 4 خواتم ذهب !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

شكرا لليوم السابع

يا رب تلاقى بنتك بالخير ويرجعها لك بالسلامه رجاء من اليوم السابع كما تعودنا منه متابعة الموضوع حتى تعود بنتنا الى بيتها سالمه واضح ان الرجل لا يملك وسايط حتى تبحث الشرطه بما هو عزى محمل الجد رجاء ان اليوم السابع يلعب دور الوسطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة