أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. لجنة صلح أبوتشت تسلم 5 مطلوبين أمنيا فى خصومة "كوم هتيم"

الجمعة، 18 أغسطس 2017 08:13 م
بالصور.. لجنة صلح أبوتشت تسلم 5 مطلوبين أمنيا فى خصومة "كوم هتيم" تسليم المطلوبين أمنيًا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة صلح أبوتشت، فى قنا، بالتنسيق مع القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية، فى تسليم عدد من المطلوبين فى خصومة عائلتى" الطوايل والغنايم" بقرية كوم هتيم، لقوات الشرطة بعد العديد من المفاوضات والملاحقات لتسليم الهاربين.

 ضمت لجنة الصلح كلا من من العمدة مصطفى عبدالله، رئيس لجنة الصلح بأبوتشت، الشيخ فوزى تغيان حسين إمام مسجد كوم جابر، العمدة ريان أبوالفضل، العمدة على رشوان، الشيخ جمال حفنى، الحاج أحمد فتحى عزالدين.

من جانبه، أوضح العمدة ريان أبوالفضل، عضو لجنة الصلح، أن مساعى الصلح بين العائلتين بدأت فى خطواتها الأولى مع طرفى الخصومة، وجاءت بدايتها بالاتفاق على تسليم المطلوبين أمنيا للأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأشار أبوالفضل، إلى أنه تم تسليم 5 من أفراد العائلتين المطلوبين من الجهات الأمنية وهم "عمر ب" و"يوسف ا" و"كريشه ع ك"، و "هانى ز"، و"بخيت م".

كانت قرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، شهدت منذ أيام أحداثا مؤسفة استمرت لمدة يومين على خلفية تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتى الطوايل والغنايم ونشوب اشتباكات مسلحة بينهما تسببت فى سقوط 7 قتلى و4 مصابين بينهما سيدتين.

لجنة صلح أبوتشت تسلم 5 مطلوبين امنيا فى خصومة كوم هتيم (1)
 
لجنة صلح أبوتشت تسلم 5 مطلوبين امنيا فى خصومة كوم هتيم (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gaafar ahmasry

ندا لتلك اللجنه ومحرر الخبر ؟؟؟

جهد مشكور ، ولكن رجاء ألا تقف هذه اللجنه عند كوم هتيم فقط ، فاللجنه ذاتها وبأشخاصها تعلم ان هناك ثلاث قرى أخرى بأبوتشت خلاف كوم هتيم بهم نفس المشكله ، وهى الحسينات ، الكرنك ، العمره ، فقبل ان تتفاقم الآمور لمستوى كوم هتيم ، رجاء ان تتابع تلك اللجنه فى باقى القرى ، لعل وعسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة