أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 17/8/2017 الأحمر يفاوض كابوريا

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:57 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 17/8/2017 الأحمر يفاوض كابوريا فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم ، الخميس، الموافق 17/8/2017 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يأتى في مقدمتها الكشف عن محاولات أهلاوية للتعاقد مع أحمد كابوريا نجم فريق المصري خلال مفاوضات قادها محمود طاهر رئيس الأهلى مع سمير حلبية رئيس المصري بنهائي كأس مصر، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار في السطور التالية:

الأهلى يخاطب اتحاد الكرة والأمن لاستخراج "تصاريح" الموسم الجديد

يُجرى النادى الأهلي اتصالات مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية لاستخراج تصاريح دخول مباريات الفريق بالموسم الجديد للجهات المسموح بها دخول المباريات.

ويستهل الأهلي، الذى توّج هذا الموسم بالدورى والكأس، منافساته فى الموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش فى الدورى الذى سينطلق يوم 8 سبتمبر المقبل.

فريقق  الاهلي
فريقق الأهلي

وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات خلال الأيام الماضية مع اتحاد الكرة  ومديرية أمن القاهرة، لاستخراج تصاريح للإعلاميين وشركة "صلة" راعى النادى، ومسئولى القنوات الفضائية و"صبية" الملاعب وغيرهم من الأفراد المسموح لهم بدخول مباريات الأحمر فى الموسم الجديد.

عمرو جمال يخضع للكشف الطبي بنادي بيدفيست غداً

يخضع عمرو جمال، مهاجم الأهلى، للكشف الطبى بنادى بيدفيست الجنوب أفريقي غداً، تمهيداً للتوقيع الرسمى وبدء تجربته الجديدة مع النادى الجنوب أفريقي.

وكان الأهلى قد وافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست موسماً مقابل 250 ألف دولار، ومن حق الأهلى الحصول على 3 ملايين دولار حال رغبة النادى الجنوب أفريقى فى تحويل عقد الإعارة إلى بيع نهائى.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

وسجل عمرو جمال هدفاً قاتلاً أمس الأول، الثلاثاء، تعادل به الأهلى أمام المصرى فى نهائى كأس مصر، قبل أن يُسجل أحمد فتحى هدف الفوز القاتل للأحمر يتوّج به الأخير بطلاً للكأس.

الأهلى يطلب كابوريا من المصرى

طلب النادى الأهلى من نظيره المصرى ضم أحمد كابوريا لاعب الفريق البورسعيدى إلى القلعة الحمراء بناء على رغبة حسام البدرى المدير الفني للمصري.

وجاءت المفاوضات بين مسئولى الناديين عقب لقاء فريقى المصرى والأهلي فى نهائي كأس مصر، والذى شهد عودة حضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لمباريات المصرى بعد غياب دام خمس سنوات، كما اتسمت المباراة بالروح الرياضية بين الجميع من منظومة الأهلي والمصرى داخل ملعب الجيش ببرج العرب.

حسام البدري
حسام البدري

علم اليوم السابع أن مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، رحب بطلب مسئولى القلعة الحمراء على أن يتم إنهاء المفاوضات فور موافقة الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة حسام حسن.

عبد الله السعيد يُرحب بالتجديد للأهلى موسماً إضافياً

رحب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، بالتجديد لفريقه لمدة موسم إضافى فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر نهاية الموسم الجارى.

وبدأ مسئولو الأهلى مبكراً، الشروع فى تجديد عقود نصف دستة لاعبين، تنتهى عقودهم بنهاية الموسم القادمة، لفرض حالة من الاستقرار داخل القلعة الحمراء، وحث اللاعبين على تقديم كل ما لديهم فى الموسم المقبل،وهم عبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان والحارسان شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ،وذلك بعد أن وافق حسام البدرى المدير الفنى للفريق على تجديد عقودهم ، وخاصة أنهم من عناصر قوام الفريق الأساسى ،وبقاءهم داخل القلعة الحمراء أمرا ضروريا.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

وبدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى فى جس نبض عبد الله السعيد للتجديد موسماً وهو الأمر الذى رحب به اللاعب مؤكداً أنه سعيد داخل القلعة الحمراء ويرغب فى انهاء مسيرته مع الفريق الأحمر.

حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى

يعود حسام غالى قائد النادى الأهلى للقاهرة يوم الأحد المقبل رغم انضمامه للنصر السعودى لمدة موسم ،وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المنصرم.

ويخضع حسام غالى للكشف الطبي خلال الأيام الجارية وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام على أن يعود القاهرة لقضاء أجازة قصيرة لمدة أسبوع يعود بعدها للسعودية للانتظام فى تدريبات نادى النصر استعداداً لاستئناف بطولة الدورى السعودى.

حسام غاااالييي
حسام غالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة