أكرم القصاص - علا الشافعي

خامنئى: من الأفضل أن تتعامل أمريكا مع العنصرية بدلا من التدخل بشئون الأخرين

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:45 م
خامنئى: من الأفضل أن تتعامل أمريكا مع العنصرية بدلا من التدخل بشئون الأخرين خامنئى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله على خامنئى إلى الانتقادات الدولية لأعمال العنف العنصرية التى وقعت فى الولايات المتحدة، وأرسل الأربعاء تغريدة سخر فيها من الولايات المتحدة.

وكتب خامنئى على صفحته الرسمية على تويتر "اذا كانت للولايات المتحدة أى قوة، فالافضل لها أن تدير بلدها وتتعامل مع حركة التفوق العنصرى بدلا من التدخل فى شؤون الدول الاخرى".

وجاء رد مكتب خامنئى بعد الغضب الذى أثاره فى الولايات المتحدة هجوم فى مدينة شارلوتسفيل نفذه أحد المتعاطفين مع النازيين، صدم بسيارته متظاهرين معارضين للعنصرية ما أدى الى مقتل شخص واصابة 19 اخرين.

وأثار الرئيس الاميركى دونالد ترامب جدلا فى بلاده بعد ان القى باللوم فى الحادث على "الطرفين"، اى مؤيدى العنصرية ومناهضيها.

ووفرت الانقسامات العميقة فى المجتمع الاميركى ذخيرة وافرة للجمهورية الاسلامية للرد على الاتهامات لها بشأن انتهاكات حقوق الانسان، وتوجيه الانتقادات الى عدوها التقليدى الولايات المتحدة.

وفى وقت سابق اتهمت الخارجية الايرانية واشنطن بالنفاق فى تقريرها السنوى بشأن الحريات الدينية الذى نشر الثلاثاء وتضمن انتقادات لايران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

25 يناير 2011

متابع

العنصرية جزء من تكوينهم و مزاجهم يا امام و الا ما تكررت حوادث قتل السود و الاجانب ...لهذا لن يثوروا على ترامب...هو منهم و هم منه....الثورة عليه فى حالة واحدة فقط ( لو مس وجود ترامب لقمة عيشهم)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة