أكرم القصاص - علا الشافعي

لو رايحة مناسبة كبيرة.. عليكى وعالفستان الميتاليك

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:00 ص
لو رايحة مناسبة كبيرة.. عليكى وعالفستان الميتاليك الميتاليك
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار المرأة لفستان سواريه مناسب، كثيراً ما يكون المهمة الأصعب بالنسبة لها، فعلى الرغم من أن عالم الموضة والأزياء هو عالم ملىء بالتصميمات والتشكيلات المختلفة التى تتناسب مع كل فتاة، ولكن كثيراً ما تقف المرأة عاجزة أمامه، خصوصاً إذا كانت ذاهبة لمناسبة كبيرة ذى أهمية بالنسبة لها، لذا يقدم لك "اليوم السابع" مجموعة مختلفة من الفساتين الميتاليك، ارتدى من ضمنها خلال مناسبتك المنتظرة والفتى لك أنظار كل من فى الحفل.

فساتين ميتاليك
فساتين ميتاليك

عند اختيارك لفستان ميتاليك أنيق، احرصى على اختيار "ميك أب" بسيط يظهر شياكة إطلالتك،  فالميتاليك يعطيكِ إطالة بريقية وجذابة تخطف جميع الأنظار،  فكل ما عليكِ هو وضع ميك آب بسيط، يزيد من إطلالتك جمالا وبراءة، "فالميك آب" الكثيف مع الفستان الميتالك، سوف يعطيكى مظهرا غير لطيف.

الميك اب البسيط على الفستان الميتاليك
الميك اب البسيط على الفستان الميتاليك

الميتالك له ألوان عديدة ولكن أكثرهم أناقة هو اللون الذهبى واللون الفضى، المكتسح على منصات الأزياء والموضة فى هذا العام فضلاً عن بقية ألوان الميتاليك، كما أن الفساتين الميتاليك متوفرة بجميع التصميمات، بداية من الفستان الميتاليك الطويل وحتى الميتاليك القصير.

فساتين ميتاليك قصيرة
فساتين ميتاليك قصيرة

مع ارتدائك للفستان الميتاليك، احرصى على الابتعاد عن لبس الإكسسوارات الكثيرة، واكتفى بحقيبة كلاتش غير لامعة، فالميتاليك يكون لامعا وملفتا بطبيعته.

الحقيبة الكلاتش على الفستان الميتاليك
الحقيبة الكلاتش على الفستان الميتاليك

وقد ارتدى عدد كبير من فنانات هوليود الفساتين الميتالك خلال الفترة الأخيرة خلال ظهورهم على السجادة الحمراء، على رأسهم، النجمة صوفيا فيرجارا و ليلي كولينز.

صوفيا فيرجارا و ليلي كولينز
صوفيا فيرجارا و ليلي كولينز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة