أكرم القصاص - علا الشافعي

لو صاحبك من برج "الأسد".. 4 أماكن ممكن تفسحه فيها

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:00 ص
لو صاحبك من برج "الأسد".. 4 أماكن ممكن تفسحه فيها برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات الإنسانية والاجتماعية من أكثر العلاقات التى تحتوى على عدد من التفاصيل التى يجب مراعاتها خاصة فى التعاملات الشخصية و تتوقف على طبيعة كل شخص ومدى تقبله للآخر، ووضعت الأبراج الفلكية مجموعة من القوانين التى تسهل لك تعاملاتك مع الأشخاص، وإن كان لديك صديق من برج الأسد فيمكنك أن تتعرف على مداخل شخصيته من خلال الأبراج الفلكية، كما يمكنك أن تفاجئه فى عيد ميلاده بالخروج إلى أى من الأماكن التى يفضلها، خاصة أن مولود الأسد له ستايل مميز فى الأماكن التى يحب الذهاب إليها.

ومن أبرز الأماكن التى يحب مولود الأسد الذهاب إليها:

1-السفر بشكل عام:

إن كنت تريد أن تدخل البهجة على قلب مولود الأسد، فقم بدعوته إلى سفرية لأى مكان سواء كان هادئا أو صاخبا، فهو يرى فى السفر مغامرة ومجازفة تمنحه قدرا كبيرا من المتعة.

2-الحفلات:

يهتم مولود الأسد كثيرًا بالأمور الفنية، ودائمًا ما يحب متابعة الحفلات الفنية والغنائية ويرى فيها قدرا من البهجة، خاصة إن كانت لمطربه المفضل.

3-المطاعم:

أما إن كنت من أصدقائه المقربين فأنت على علم بمدى عشق مولود الأسد للأكل وحبه فى الذهاب للمطاعم التى تقدم أكلاته المفضلة، ويرى فى ذلك نوع من التقدير الشخصى له.

4-المراكز التجارية:

يأتى اهتمام مولود الأسد بمظهره فى المرتبة الأولى، لذلك فهو محب للتطلع إلى أمور  الموضة و متابعة أحدث صيحات الأزياء، كما يحب متعة التسوق والشراء خاصة فيما يتعلق بالأزياء والأحذية والعطور والإكسسوارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة