الأحد، 20 أغسطس 2017 12:30 ص
خالد صلاح

وزير التنمية المحلية يناقش برنامج مكافحة الفساد بالمحليات

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:51 م
وزير التنمية المحلية يناقش برنامج مكافحة الفساد بالمحليات الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية

كتب ــ سيد الخلفاوى

عقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اجتماعاً اليوم مع أعضاء قطاع التفتيش بالوزارة، برئاسة اللواء جمال عبد المنعم، بحضور اللواء حمدى الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للوزارة .

وتم خلال اللقاء استعراض الجهود التى يقوم بها القطاع والإعداد لبرنامج مكافحة الفساد بالمحليات، وحل أى مشكلات على أرض الواقع فى كافة الأنشطة التى تقوم بها الوحدات المحلية وتتعلق بتلبية احتياجات المواطنين وسرعة الإنجاز، وما تم من جولات ميدانية بعدد من المحافظات.

وفى السياق ذاته، تلقى الدكتور هشام الشريف عددا من التقارير من قطاع التفتيش والمتابعة عن الزيارات الميدانية التى قاموا بها الى عدد من المحافظات ومنها محافظتى الإسكندرية وأسيوط، حيث تم متابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية والتنموية الجارى تنفيذها وسير العمل ومعوقات تنفيذ بعض المشروعات الخاصة في القطاعات الخدمية، وكذا منظومة النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخلفات البناء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة