السبت، 19 أغسطس 2017 09:07 ص
خالد صلاح

نيويورك تايمز: روبرت مولر يسعى لمقابلة مسئولى البيت الأبيض فى قضية روسيا

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:34 ص
نيويورك تايمز: روبرت مولر يسعى لمقابلة مسئولى البيت الأبيض فى قضية روسيا روبرت مولر والرئيس الأمريكى دونالد ترامب

كتبت ريم عبد الحميد

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن المدعى الخاص المشرف على تحقيقات التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية روبرت مولر يجرى محادثات مع الجناج الغربى بالبيت الأبيض بشأن إجراء مقابلات مع كبار مسئولى الإدارة السابقين والحاليين، ومن بينهم رئيس الموظفين السابق الذى تمت الإطاحة به مؤخرا رينيس بريبوس.

 

وبحسب ما أفاد أشخاص مطلعون على الأمر، فقد سأل مولر، وهو مدير سابق للإف بى أى، البيت الأبيض عن اجتماعات محددة ومن يحضرها وما إذا كان هناك أى ملاحظات أو نصوص أو وثائق عنها. ومن بين الأمور التى يريد مولر سؤال المسئولين عنها، قرار الرئيس دونال ترامب فى مايو الماضى بإقالة مدير الإف بى أى السابق جيمس كومى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الخط من الأسئلة سيكون مهما مع مواصلة مولر تحقيقه فيما قد قام بعرقلة سير العدالة بإطاحته بكومى.

 

ولم يتم تحديد موعد لمقابلات بعد، لكن يبدو أن تحقيق مولر قد زاد فى الأسابيع الأخيرة. حيث اتخذ قرار بتفتيش منزل مدير حملة ترامب السابق بول مانافورت. ويقول الخبراء القانونيين إن مولر ربما يحاول فرض ضغوط على الأخير للتعاون فى التحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة