خالد صلاح

نيابة الشرقية تحجز ضابطا بتهمة التعدى على سيدة وأبنائها

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:42 م
نيابة الشرقية تحجز ضابطا بتهمة التعدى على سيدة وأبنائها أرشيفية


الشرقية- فتحية الديب

قررت نيابة الزقازيق العامة، مساء اليوم الأحد، برئاسة محمد علام، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حجز "أحمد.و" ضابط شرطة، لصباح الغد، لحين ورود تحريات الأمن العام، على خلفية اتهامه بالتعدى على سيدة ونجليها أمام المارة.

 

وكشفت التحقيقات التى قام بها، محمد شافعى، وكيل النائب العام، بنيابة مركز الزقازيق، أن الضابط حضر للنيابة من تلقاء نفسه برفقة المحامى الخاص به، بعد إرسال طلب حضور له، وتم سماع أقواله فى التهم المنسوبة إليه، وتم حجزه على التحريات لصباح باكر.

 

كان مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أكد أن الأجهزة الأمنية، توصلت من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الذى أرفقته، سيدة أبوكبير فى محضر اتهامها ضابط شرطة، بالتعدى عليها وضربها أمام المارة.

 

وأفاد المصدر، بأن الضابط يدعى "أحمد و" ضابط شرطة مقيم بالشرقية ويعمل بمديرية بمحافظات الصعيد، وكان يعمل بمركز شرطة أبوكبير سابقا، تم تحرير محضر للعرض على النيابة العامة.

 

وأشار المصدر إلى أن مدير أمن الشرقية، لن يسمح بالتستر على أى تجاوزات من الضباط أو الأفراد، وأنه فتح تحقيق عاجل فى الواقعة، وتم التوصل لهوية الضابط من خلال رقم السيارة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "منى ى.الـ.ع" 37 سنة، تتهم فيه ضابط شرطة بمركز الزقازيق، بالتعدى عليها وأبنائها "محمد.خ.م.م.إ" 16 سنة، و"منة" 14 سنة، بالضرب أمام المارة بالطريق العام بقرية "المسلمية" بأبو كبير.

 

وأشارت الشاكية، إلى أنها أثناء ركوب سيارة ميكروبا، للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، حدثت مشادة بينها وإحدى الراكبات، فاستعانت الأخيرة بضابط الشرطة، الذى أطلق أعيرة نارية فى الهواء وسبها وتعدى عليها ونجلها بالضرب.

 

وفور تحرير البلاغ، عرضت إدارة البحث الجنائى، الضابط المشكو فى حقه، على الشاكية، فنفت أنه من سبها رغم تطابق الاسم ، وطالبت بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكى التى حضر بها، للتأكد من شخصيته الحقيقية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة