خالد صلاح

مياه القاهرة: انقطاع الخدمة عن عدة مناطق بالعاصمة غدا من 8 صباحا لـ12 ظهرا

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:33 م
مياه القاهرة: انقطاع الخدمة عن عدة مناطق بالعاصمة غدا من 8 صباحا لـ12 ظهرا انقطاع المياه

كتب أحمد حسن

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، وذلك ابتداء من الساعة 8 صباح غد الاثنين حتى الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم نفسه، ويستكمل الجهاز التنفيذى لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى أعمال لحام خط المياه قطر 800 ملليمتر بشارع إسماعيل الفنجرى أمام استاد القاهرة.

 ​وبحسب بيان صادر عن الشركة، من المقرر أن تنقطع المياه عن مناطق جامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات، وامتداد رمسيس 1 و2 و3، ومقر وزارة المالية، وتعاونيات الجبل الأخضر، ومعسكرات الأمن المركزى (أحمد شوقى وشريف السباعى وضباط الصف)، ونادى الشرطة، وفندق الماسة، وأرض المعارض، واستاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات، والحى السادس، ومستشفى حميات العباسية، بينما يضعف ضخ المياه فى الحى السابع، ومدينة التوفيق.

وأهابت الشركة فى بيانها بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المذكورة، مؤكدة توفيرها سيارات مياه صالحة للشرب للتواجد فى المناطق المتأثرة بالانقطاع، وفى حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الملكى

لا تنسوا الجيزه وتقطعوا الميه عند عايده الجيزاويه..اللى مخزنه الميه ف الحلل بالمخالفه للدستور 😁

😎😎!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

طب ليه ترفعوا الاسعار ؟؟

طالما انتم شركة فاشلة وكل يوم تنقطع الخدمة عن الجمهور ، ليه بقى ترفعوا الاسعار ؟ ام أنكم ستخفضون الفواتير بنسبة ايام انقطاع الخدمة ؟ ولا تتحججوا بان الشبكة متهالكة فان ارتفاع سعر المياه لا مثيل له فى العالم ويجب ان يقابله تحسن فى الخدمة وليس زيادة فى مرتباتكم من فلوسنا !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة