خالد صلاح

مصرع سيدة فى انهيار منزل مكون من طابقين بطهطا سوهاج

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:43 ص
مصرع سيدة فى انهيار منزل مكون من طابقين بطهطا سوهاج انهيار منزل - صورة أرشيفية


سوهاج محمود مقبول

شهدت قرية حاجر مشطا دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد من الطوب اللبن والطين وأسفر الانهيار عن مصرع زوجة مالك المنزل وتم نقلها لمشرحة مستشفى طهطا العام.

 

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد انهيار منزل على قاطنية بناحية قرية حاجر مشطا دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز أن المنزل مكون من طابقين ومشيد من الطوب اللبن والطين ملك "خليفة. ا. ف ن" 55 سنة فلاح ويقطنه وزوجته وتبين انهيار المنزل بالكامل.

 

وأسفر الانهيار عن مصرع زوجة مالك المنزل "أميرة بولس قلدس" 55 سنة ربة منزل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا المركزى بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم اخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، وتم عمل كردون أمنى بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3144 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.





التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

قولوا ان السبب الايجار القديم وليس الجديد

الايجارو الجديد الجميل اللي الاسعار فيه نار وغير مستوي الاسعار الشقق والاراضي الجميلة برضو وفي متناول الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

يجب اصدار قانون اسكان موحد جديد ؟

القانون الجديد يعيد تنظيم منظومة الأسكان برمتها من حيث الايجارات والتمليك والصيانة بتوفير الموارد والشركات المتخصصة للصيانة الدورية المستمرة منع الانهيارات وتحقيق التوازن وحوافز للبناء للتمليك والايجار لحل أزمة الاسكان من جذورها وليست حلول شكلية لاتسمن من جوع ؟ أما آن الآوان لذلك ؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محيسن

مسلسل انهيار العقارات المؤجرة قديما ابو بلاش

مسلسل تنهيارات العقارات ايجار قديم لن تنتهى بسبب كمع المستاجرين الايجار ابو بلاش وبسبب قانون العار الظالم قانون سرقة . ايجار. الاماكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة