خالد صلاح

مسئول لبنانى: لا نمانع فى انتقال مسلحى "سرايا أهل الشام" بسياراتهم

الأحد، 13 أغسطس 2017 08:57 ص
مسئول لبنانى: لا نمانع فى انتقال مسلحى "سرايا أهل الشام" بسياراتهم سيارات لنقل المسلحين والاجئين من عرسال ـ صورة أرشيفية

بيروت (أ ش أ)

أكد مدير عام الأمن العام اللبنانى اللواء عباس ابراهيم أن لبنان لا يمانع فى انتقال مسلحى "سرايا أهل الشام" بسياراتهم لكن الحكومة السورية لديها تحفظات.

وقال ابراهيم، فى تصريح خاص لهيئة الأذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم الأحد، إن عملية الانتقال لابد أن تتم بواسطة الحافلات كما جرى سابقا، مؤكدا جاهزية لبنان لتطبيق الشق المتعلق بالاتفاق.

وكان تنظيم سرايا أهل الشام قد أعلن وقف عملية ترحيل مسلحيه وعائلاتهم عن جرود عرسال اللبنانية باتجاه القلمون الشرقى والرحيبة بسوريا الذى كان مقررا صباح أمس السبت.

يذكر أنه كان من المقرر أمس خروج حوالى 1500 من مسلحى سرايا أهل الشام وعائلاتهم بالإضافة إلى بعض النازحين السوريين فى اتجاهه إلى الرحيبة والقلمون بسوريا.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم العشرى

جردوهم او اقتلوهم !!

سرايا سرايا واللى يحب النبى ييجى ورايا بلاسرايا اهل الشام او اليمن ولا جبهة النصرة ولا جبهة الهزيمة والاندحار اول حاجة طالبوهم بالتخلى عن اسلحتهم او القتل والابادة وعدم العودة الى مناطق نزوحهم الاولى ...انها ظواهر خاصة بعالمنا العربى والاسلامى ولا نظير لها فى الاّ فى بلاد فقيرة متصارعة على السلطة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة