خالد صلاح

مديرة تعليم القاهرة توجه بالانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء الدراسة

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:10 م
مديرة تعليم القاهرة توجه بالانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء الدراسة فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة


كتب سيد الخلفاوى

 
اجتمعت فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الجديدة، اليوم الأحد، فور وصولها ديوان المديرية بقيادات المديرية لمناقشة آليات العمل والتغلب على كافة المعوقات، مشيرة إلى أنها ستعقد اجتماع قيادات مديرية التربية والتعليم بصفة دورية وطارئة إذا تطلب الأمر ولتحقيق الصالح العام وحل كافة مشكلات أولياء الأمور والمعلمين .
 
وحثت مديرة المديرية، على العمل الجماعى بين مسئولى المديرية، قائله: نحن فريق واحد نعمل في منظومة واحدة لخدمة بلدنا فلابد أن نكون جميعاً على قدر المسئولية المنوطين بها فالعمل أمانة في أيدينا"، كما ناقشت كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وأكدت على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في موعد أقصاه 1/9/2017 وأنه لابد من تضافر كافة الجهود.
 
وطالبت جميع إدارات المديرية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن لكل إدارة بالمديرية مع تقديم تصور مقترح للتطوير والخطط البديلة والعجز والزيادة.
 
وأكدت على خدمة المواطنين والانتهاء من كافة المشكلات وإعداد تقرير أسبوعي، كما ناقشت مشكلات تنسيق رياض الأطفال "لغات" وكذا التعليم الخاص والمتابعة وتنسيق الآداء وكافة إدارات المديرية كما أكدت على الخطة الاستثمارية للمديرية وعرض توزيع بنودها والاجراءات المتخذة نحو الاستفادة من هذه المخصصات.
 
واكدت مجاهد أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفق خطة منظمة، لافته إلى أن كل ما هو للصالح العام سنعمل عليه وسنتدارك كل العقبات فريق واحد.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة