السبت، 19 أغسطس 2017 11:22 ص
خالد صلاح

مباحث التموين بالشرقية تضبط مصنع مخلل ومخزن إطارات سيارات بدون ترخيص

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:02 ص
مباحث التموين بالشرقية تضبط مصنع مخلل ومخزن إطارات سيارات بدون ترخيص مخلل فاسد - أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب

شن ضباط مباحث التموين بالشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، حملات مكثفة بعدد من مراكز المحافظة، لضبط المخالفات التموينية، وفضلا عن الرقابة على الأسعار.

وتمكنت الحملات التي قادها العقيد وليد عودة، رئيس مباحث تموين الشرقية، والمقدم تامر ذكى وكيل مباحث التموين، برئاسة اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، من ضبط أشرف ف عط 46 سنة مقيم بالصانية ديرب نجم، لإدارته مصنع مخلل بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتم ضبط 20 برميل مخلل بإجمالى 4 طن ، و2 طن ملح.

كما تم ضبط" محمود م ع" 48 سنة مسئول وأمين مخزن شركة العالم العربى بجمعية المهندسين العرب مركز بلبيس، وذلك لادارته مخزن بدون ترخيص من الجهات المختصة وحيازة اطارة كوتش سيارات تنتهى فى الاسبوع العشرين لسنة 2017 ، غير صالحة للاستخدام ومجهولة المصدر، وتم ضبط 120 إطار كاوتش.

كما تمكنت الحملة، من ضبط" حمدى .ح. س"73 سنة،صاحب مستودع توتجاز بقرية تلحوين مركز الزقازيق، وذلك للتصرف فى عدد ( 940 ) أنبوبة بوتجاز منزلية من حصه المستودع

و"بهاء .ع.ع " 34  سنة، صاحب ومسئول مصنع تعبئة زيوت طعام، بديرب نجم وذلك لادارته مصنع تعبئه زيت طعام بدون ترخيص من الجهات المختصة،حيث ضبط تنك زيت طعام بإجمالي 4 طن،كما تم ضبط 13 قضية في مجال السلع والأسعار، و4 قضايا في مجال الصحة العامة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة