خالد صلاح

لو رايحة الساحل.. اختارى المايوه اللى يليق على شخصيتك

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:00 ص
لو رايحة الساحل.. اختارى المايوه اللى يليق على شخصيتك أشكال مختلفة للمايوه


كتبت: مارينا عادل

كانت أشكال المايوه قديماً تعتمد على تصميم واحد فقط أو اثنان على الأكثر، وكانت تنحصر بين المايوه البكينى الذى يتكون من قطعتين، أو ذو القطعة الواحدة الذى نعرفه جميعاً، وكانت الفتيات وقتها يخترن من بينهما ما يتلاءم مع كل منهن، إلا أنه بعد ذلك ظهرت العديد من أنواع المايوهات التى أتاحت للفتيات القدرة على اختيار ما يتناسب مع شخصياتهن المتباينة، وإليك أكثر 5 أنواع انتشاراً فى الساحل يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

1. البيكيني الـ”Edgy Cut“

edgy cut
edgy cut
وهو المايوه الذى يكون قطعتين كالبيكينى ولكن بين القطعتين هناك وصلة تجعلهما كالقطعة الواحدة، إذا كنت شخصية تحب دائماً التميز وجذب الانتباه فى أى مكان تدخله، فهذا هو شكل المايوه الذى يتماشى مع شخصيتك لأبعد درجة، لأنه يجعل لكِ طلة ساحرة جذابة.

2. التانكينى  Tankini

:

التانكينى
التانكينى
هذا النوع من المايوه على شكل قطعتين ولكن القطعة العلوية تكون كالبادى الواسع، والفتاة التى تفضل المايوه التانكينى تعد واحدة من الفتيات اللاتى يتميزن بالطيبة والتواضع، ويمكن أن يكون لديها بعض من الخجل من ارتداء البكينى، أو أن لديها مشكلة فى ثقتها بنفسها وكثيراً ما تحاول أن تخفى شىء من جوانب شخصيتها.

3.الباندو Bandeau

:

الباندو
الباندو
ذلك النوع من المايوهات التى تتكون من قطعتين، بينما تكون القطعة العلوية غير ممسكة بحمالات من عند الرقبة، بمعنى أن تلك القطعة تكون Cup ، بالنسبة للفتاه التى تفضل هذا النوع والشكل، فتعتبر واحدة من الشخصيات التى تعشق الحرية ولا تحب أى قيود على عاتقها إلى جانب عدم حبها للمسئوليات، بالإضافة إلى شخصيتها القوية والمستقلة التى تجعلها strong independent woman.

4.القطعة الواحدة one piece

:

القطعة الواحدة
القطعة الواحدة
على الرغم من أن المايوه ذو القطعة الواحدة يعتبر واحد من التصميمات الأكثر شعبية والأكثر انتشاراً، وأن صاحبته تظهر بالشكل التقليدى للغاية، إلا إن هذا غير صحيح، فالفتاة التى ترتديه تكون واثقة من شكل جسمها وتألقه فى المايوه، خاصة وإن كان مجسماً أنيقاً ولونه مختلفاً وجديداً.

5. بيكينى Bikini

:

البيكينى
البيكينى
اما عن عاشقات البيكينى، فهن من الشخصيات التى تتمتع بقدر عال جداً من الثقة بالنفس، ويمكن أن يصل إلى درجة الغرور العالية، ولكنهن أيضاً يميلن إلى التقليد بعض الشىء والحياه التقليدية بشكل كبير، بالإضافة إلى معرفتهن بقدر أنفسهن وجمالهن، ولا يسمحن لأحد بأن يقوم بزعزعة تلك الثقة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة