خالد صلاح

"كوكا".. فقد حياته أثناء دفاعه عن صديقه بالوراق

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:22 ص
"كوكا".. فقد حياته أثناء دفاعه عن صديقه بالوراق كوكا الضحية

كتب بهجت أبو ضيف

جريمة قتل جديدة شهدتها منطقة الوراق بالجيزة، راح ضحيتها شاب شهرته «كوكا» نتيجة إطلاق النار عليه، مما أسفر عن مقتله فى الحال، وتمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين، فى الوقت الذى تكثف فيه مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على 4 متهمين آخرين.

تفاصيل الجريمة التى دارت أحداثها بمدينة السادات بالوراق، كما يرويها شاهد عيان بدأت عندما أشهر عامل يدعى «عمرو» فرد خرطوش للتشاجر مع ميكانيكى بشارع الجمهورية، مما دفع المجنى عليه «كوكا» لمناصرة صديقه الميكانيكى، ومحاولة فض المشاجرة، إلا أن المتهم «عمرو» أطلق النار فأصاب المجنى عليه وفر هاربا بصحبة عدد من أصدقائه الذين كانوا بصحبته وقت ارتكاب الحادث، حيث طاردهم الأهالى وتمكنوا من ضبط أحدهم، واعتدوا عليه بالضرب، ثم أبلغوا قسم شرطة الوراق، وسلموا المتهم المضبوط لرجال المباحث.

وذكر «أحمد مادو» صديق المجنى عليه أن الضحية توجه لزيارة أحد أصدقائه يعمل «ميكانيكى» بشارع الجمهورية بالوراق، ونشبت مشاجرة بين صديقه وبين مجموعة من الأشخاص أحدهم يدعى «عمرو» بسبب خلافات سابقة بينهم، مما دفع «كوكا» للتدخل لمناصرة صديقه الميكانيكى وفض المشاجرة، وهو ما دفع «عمرو» لإطلاق النار عليه مما أسفر عن مفارقته الحياة، نتيجة إصابته بطلق نارى بصدره أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال.

أحداث الجريمة تلقى بها العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص بشارع الجمهورية التابع لمدينة السادات، وعلى الفور انتقل الرائد هانى مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة، تبين أن المجنى عليه يدعى « محمد. ح. ف» وشهرته «كوكا» عامل جراج، ومقيم بالوراق.
 

وكشفت التحريات أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين صديقه «ميكانيكى سيارات»، وشخص آخر يدعى «عمرو» وآخرين ومناصرة صديقه، فأطلق المتهم «عمرو» عيارا ناريا أصابه بصدره مما أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال. وتحفظ رجال المباحث على أحد الأشخاص من أصدقاء المتهم بقتل المجنى عليه، حيث طارده الأهالى وتمكنوا من ضبطه، واعتدوا عليه بالضرب، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وانتقلت النيابة لمناظرة جثة الضحية، ومعاينة مسرح الجريمة، كما أمرت بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وسرعة ضبط مرتكب الجريمة، وتولت التحقيق.

يذكر أن منطقة الوراق بالجيزة شهدت جريمة قتل بشعة، حيث عثر الأهالى على جثة مقطعة أشلاء، داخل أكياس بلاستيك ملقاة وسط شارع ترعة السواحل، تبين أنها لشخص مجهول الهوية، وما زالت مديرية أمن الجيزة تكثف تحرياتها فى محاولة لكشف هوية المجنى عليه، والدافع وراء مقتله وتقطيع جثته.
 

الضحية
الضحية

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

بلاغ لمن يهمه الامر

البلطجة وحمل السلاح وقتل النفس وازهاق ارواح الناس بمنتهي السهولة شئ اصبح مخيف .. القانون لوحده لم يعد كافي ، التطبيق السريع والقصاص وسرعة القضاء اهم من وجود قانون يستغله محامي معدوم الضمير لتبراءة الجاني والمهم الاتعاب ... قضاء السلحفاة لا يصلح .. لا يصلح .. كفاية بقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة