خالد صلاح

كوستا ينشر صورة تثير ذعر تشيلسى

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:00 ص
كوستا ينشر صورة تثير ذعر تشيلسى كوستا


كتبت - هديل البنا

أبدى أعضاء مجلس إدارة تشيلسى الانجليزى، تخوفهم بعد نشر المهاجم الإسبانى دييجو كوستا صورة شخصية له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، خلال تدريبه على الرمال فى مسقط رأسه بالبرازيل بعد استبعاده من قائمة البلوز لإعلان كونتى مدرب الفريق عدم حاجاته لخدماته، وصورة أخرى خلال جلوسه بالقرب من شلال مياه، ويظهر فيها زيادة وزنه بصورة ملحوظة.

كوستا يتدرب على الرمال فى البرازيل
كوستا يتدرب على الرمال فى البرازيل

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة البلوز تخشى من فقدان النجم الإسبانى لياقته البدنية وزيادة وزنه بعد نشره تلك الصورة عبر انستجرام، نظرا لكونهم لن يستطيعوا حصد مبلغ جيد من بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصورة التى نشرها كوستا
الصورة التى نشرها كوستا

 

وتشير تقارير الصحفية إلى أن دييجو كوستا لن ينضم لآى فريق حتى يناير المقبل، لتنتهى عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" الموقعة على نادى أتلتيكو مدريد بعدم المشاركة فى سوق الانتقالات الصيفية، ويستطيع العودة لفريقه المدريدى.

وكان المهاجم المخضرم قد شن دعوى قضائية ضد إدارة تشيلسى خلال الساعات الماضية، لتعسفهم ضده ومنعهم له من التدريب بصفوف الفريق بالرغم من كون تعاقده لم ينتهى بعد وعرقلتهم لانتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وخسر تشيلسى حامل لقب الدوري الإنجليزي مباراته الأولى فى المسابقة أمس السبت بنتيجة 3/2 أمام بيرنلي على ملعبه ستمفورد بريدج.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة