خالد صلاح

قمة بين يوفنتوس ولاتسيو الليلة على لقب كأس السوبر الإيطالى

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:00 ص
قمة بين يوفنتوس ولاتسيو الليلة على لقب كأس السوبر الإيطالى يوفنتوس ولاتسيو


كتب - هشام أحمد

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية الليلة مواجهة من العيار الثقيل، تلك التى ستجمع بين فريقى يوفنتوس ولاتسيو على ملعب "أولمبيكو روما" فى مواجهة كأس السوبر الإيطالي، والتى ستنطلق فى تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. 
 
يوفنتوس يدخل المباراة بوصفه حاملاً للقبى الدوري والكأس، ونظراً لذلك فقد حظى لاتسيو بفرصة المشاركة فى اللقاء باعتباره وصيف بطولة الكأس، حيث تنص لوائح الإتحاد الإيطالى على أنه إذا نجح فريق واحد فى الفوز بالثنائية المحلية، فالفريق صاحب المركز الثانى فى الكأس هو من يواجهه فى السوبر. 
 
ونجح اليوفى فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعدما صراع كبير مع روما، حسمه البيانكونيرى لصالحه برصيد 91 نقطة، مقابل 87 نقطة لفريق العاصمة، قبل أن ينجح السيدة العجوز فى إضافة لقبه المحلى الثانى بتتويجه بكأس إيطاليا بعد الفوز على لاتسيو بهدفين دون رد. 
 
ويعتمد يوفنتوس فى المباراة على خدمات وافده الجديد النجم البرازيلى دوجلاس كوستا، الذى تعاقد معه قادماً من بايرن ميونخ، بينما لن ترى جماهير اليوفى نجم الدفاع ليوناردو بونوتشى بعد انتقاله لصفوف ميلان. 
 
وعلى الجهة الأخرى سيشهد خط وسط لاتسيو وجود النجم البرازيلى المخضرم لوكاس ليفا، الذى انتقل للنسور بعد إنهاء مسيرته الرائعة مع ليفربول الإنجليزى، كما سيكون هجوم الفريق السماوى مدعوماً بوجود تشيرو إيموبيلى وكيتا بالدى. 
يوفنتوس يسعى بقوة للفوز باللقاء ليحصد الثلاثية المحلية، وليعوض أيضاً خسارته للقب فى العام الماضى أمام ميلان، كما أن ذلك سيكون بداية جيدة للغاية للموسم الجديد من الدوري الإيطالي، الذى سيفتتحه يوفنتوس بنفسه فى مواجهة كاليارى يوم السبت المقبل. 
 

وسيكون التشكيل المتوقع للفريقين كالتالى: 

 
يوفنتوس: 
 
حراسة المرمى: بوفون
 
الدفاع: ليشتنشتاين – بارزالى – كيللينى – ساندرو 
 
الوسط: خضيرة – بيانيتش – كوستا – ديبالا
 
الهجوم: ماندزوكيتش – هيجواين 
 
لاتسيو: 
 
حراسة المرمى: ستراكوشا 
 
الدفاع: والاس – دى فيرجى – رادو 
 
الوسط: لوليتش – سافيتش – ليفا – بارولو – باستا 
 
الهجوم: إيموبيلى – بالدى 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة