خالد صلاح

قاموس الموضة الرجالى..اعرف موضة 2017 لساعات اليد

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:00 ص
قاموس الموضة الرجالى..اعرف موضة 2017 لساعات اليد ساعات رجالى


كتبت منة الله يحيى

دائماً ما يهتم الرجال بأناقة إطلالتهم التى تميز كل منهم عن الآخر، فالرجال دائماً ما يهتمون بقاموس الموضة الرجالى، ولكنهم لا يستطيعون اختيار القطع المناسبة منه، لذلك نقدم لك أحدث صيحات الساعات الرجالى، بداية من الساعة الجلد وحتى الساعة النحاس. 

اختيار ساعة مناسبة ليس بالأمر السهل، خاصة أن كثيرا من الفتيات ما يحددن شياكة الرجل من خلال الساعة والحذاء، فقم بالاختيار من ضمن هذه التشكيلة التى لابد وأن تجذب كل من يراها، وثق من أشيك إطلالة عصرية.

ساعات رجالى
ساعات رجالى

الساعة الجلد هى الساعة الأقرب لقلوب الكثير من الشباب، فكثيراً ما يفضل الرجل الابتعاد عن الساعات النحاس، نظراً لغلاء سعرها، ووزنها الثقيل، فإذا كنت تريد الاختيار من بين الساعات الجلد، فقم باختيار لون الجلد الأسود أو البنى، باعتبارهما من أكثر الألوان التى تتصدر موضة موديلات الساعات الرجالى طوال الوقت.

ساعات جلد
ساعات جلد

أما إذا كنت تبحث عن الساعة النحاس الشيك، فقم باختيار لون الساعة الميتاليك فى أسود، أو الميتالك فى أبيض، أو اختار لون النحاس الأسود الممزوج باللون الذهبى، وثق من شياكة إطلالتك.

ساعات نحاس
ساعات نحاس




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة