خالد صلاح

فى ذكرى اليوم الوطنى لشهداء إرهاب الإخوان.. الهلاوس سلاح الجماعة الإرهابية لغسيل مخ أعضاء التنظيم.. داعية إخوانى: مرسى صلى بالأنبياء وبشرهم بعودته.. جمال عبد الهادى: سيدنا جبريل زار الاعتصام

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:00 م
فى ذكرى اليوم الوطنى لشهداء إرهاب الإخوان.. الهلاوس سلاح الجماعة الإرهابية لغسيل مخ أعضاء التنظيم.. داعية إخوانى: مرسى صلى بالأنبياء وبشرهم بعودته..  جمال عبد الهادى: سيدنا جبريل زار الاعتصام الهلاوس سلاح الجماعة الإرهابية لغسيل مخ أعضاء التنظيم


كتب كامل كامل – أحمد عرفة

بين الحين والأخر كانت تخرج من أعلى منصة اعتصام رابعة الكثير من الهلاوس التى أضحكت الشعب المصرى، البعض اعتبرها فكاهة، والبعض الأخر نظر لها بوصفها نوع من الجنون.

أغلب هذه الهلاوس كانت تدور حول محمد مرسى الرئيس المعزول ، والزعم أنه سيعود لحكم البلاد، بل  وصل بعضها لتحديد موعد عودته، ولكن فى النهاية لم يعود مرسى، ولم يبقى اعتصام رابعة بل انتهى بالقبض على عدد كبير من تلك قيادات الجماعة الإرهابية التى روجت تلك الخرافات بين المعتصمين  وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الأكاذيب التى كان هدفها تضليل وتغيب قواعد الإخوان.

 

تخاريف جمال عبد الهادى

ومن بين التصريحات التى لا تنسى من قبل قيادات الإخوان، ما قاله الشيخ جمال عبد الهادى، الداعية الإخوانى من على منصة رابعة حول أن هناك رؤية تواترت على ألسنة الصالحين فى المدينة المنورة بالسعودية، بأنهم شاهدوا سيدنا جبريل عليه السلام فى مسجد رابعة يثبت المصلين فى المسجد.

نفس الشيخ ذكر فى أحدى خطب رابعة العدوية، أنه رأى محمد مرسى الرئيس المعزول يصلى بالأنبياء وبشر الداعية الإخوانى المعتصمين بعودة مرسى قريبا.

لم يتوقف جمال عبدالهادي عند هذا الحد حيث زعم  أن الشيخ عبدالعزيز سويلم والذى وصفه بأنه أحد العلماء الصالحين شاهد 8 حمامات خضراء على كتف الدكتور مرسي وفسر هذه بأن مرسي سيكمل مدة 8 سنوات.

 

صفوت حجازى وتحديد موعد عودة مرسى

تخاريف صفوت حجازى، وصلت إلى حد تحديد موعد عودة مرسى، حيث ذكر الداعية الموالى للإخوان من على منصة رابعة أن الرئيس الأسبق محمد مرسى سيعود إلى قيادة البلاد الأحد المقبل، بعد حدث جلل ستهتز له البلاد.

 

أما عاصم عبد الماجد الهارب فى قطر حاليا فقال من على منصة رابعة: "قتلانا فى الجنة وقتلاهم فى النار" فى إشارة إلى ضرورة مواجهة الشعب المصرى الذى وصفه بالكفار.

 

وعند الحديث عن هلاوس الإخوان لايمكن إغفال خطبة محمد بديع من على منصة رابعة والتى قال فيها سنبقى حتى نحمل محمد مرسى على أعناقنا فى محاولة واضحة لتحريض أفراد الجماعة على الوقوف فى وجه الشعب المصرى الرافض لحكم الإخوان .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة