خالد صلاح

على غرار "فتاة عربة البرجر".. حى المعادى يزيل عربة حلويات بدون تراخيص

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:31 م
على غرار "فتاة عربة البرجر".. حى المعادى يزيل عربة حلويات بدون تراخيص عربة النوتيلا

كتب - محمد تهامى زكى

شاب قرر مكافحة البطالة بالعمل على عربة صغيرة، لصنع الحلويات باسم "Nutella Car، فى شارع الخمسين بالمعادى، ولكن سرعان ما تحول الحلم إلى كابوس، بعد إزالة حى المعادى، برئاسة المهندس عمرو محمد فكرى، لعدم الحصول علي تراخيص.

عربة النوتيلا
عربة النوتيلا

 

وقال الشاب أحمد جمعة، صاحب فكرة المشروع، إن حملة من حى المعادى، أزالت عربة الحلويات، وماكينة الوافل، وجميع محتويات العربة، مشيرا إلى قدم لهم تصريحا من مباحث الكهرباء، إلا أن الحى أصر على إزالة العربة قائلا: "هتدفع غرامة وبعدها تستلم العربة".

العربة تقدم خدماتها للجمهور
العربة تقدم خدماتها للجمهور

 

وأضاف "جمعة"، إن رئيس حي المعادي، التقاه وتحدث معه بطريقة غير لائقة، حيث قال لى: "تعالى بعد أربع شهور خد العربة وحاجتك"، موضحاً أن الحى ترك الكافيهات والعمائر المخالفة والشوارع المدغدغة فى المعادى وجاء ليطبق القانون وينظف المعادي من أمثالى، على حد تعبيره.

 

عربة النوتيلا بالمعادى
عربة النوتيلا بالمعادى

 

مواطنون أمام العربة

مواطنون أمام العربة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة