خالد صلاح

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 3 كيلو بانجو وفرد خرطوش بالشرقية

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:50 ص
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 3 كيلو بانجو وفرد خرطوش بالشرقية المتهمون وبحوزتهم المضبوطات


الشرقية – فتحية الديب

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة، بمحافظة الشرقية، اليوم، من ضبط 3 عاطلين؛ بحوزتهم كمية من نبات "البانجو" المخدر، قبل ترويجها على عملائهم بدائرة المركز.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث الصالحية الجديدة، عن قيام "محمود.ص.م.ح" وشهرته "محمود القط" 31 سنة، مطلوب للتنفيذ عليه بالسجن المؤبد فى القضية رقم 2530 جنايات الحسينية لسنة 2014 "قتل عمد"، و"إبراهيم.أ.إ.س" 21 سنة، و"أحمد.ع.أ.ع" 17 سنة، عاطلين، مُقيمين بالإخيوة بالحسينية، بالاتجار فى المواد المُخدرة.

 

وفور التأكد من صحة المعلومات، تمكن ضباط مباحث الصالحية الجديدة، من ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح نارى "فرد خرطوش" وطلقة لذات العيار، ولفافة كبيرة الحجم من نبات "البانجو" المخدر، تزن حوالى 3 كيلو جرام، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة