الأحد، 20 أغسطس 2017 04:22 ص
خالد صلاح

صحافة أوروبا: العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.. أرسنال ينسحب من صفقة ليمار.. كوستا يواجه غرامة 300 ألف إسترلينى.. نيمار يظهر لأول مرة مع سان جيرمان.. ويوفنتوس يصطدم بلاتسيو فى سوبر إيطاليا

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:39 م
صحافة أوروبا: العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.. أرسنال ينسحب من صفقة ليمار.. كوستا يواجه غرامة 300 ألف إسترلينى.. نيمار يظهر لأول مرة مع سان جيرمان.. ويوفنتوس يصطدم بلاتسيو فى سوبر إيطاليا أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 13 أغسطس

كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث يترقب العالم لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الإسبانى، وبرشلونة يحسم صفقة باولينيو من الدورى الصينى، وأرسنال يعلن هزيمته فى صفقة ليمار لاعب موناكو، ودييجو كوستا لاعب تشيلسى يواجه غرامة قدرها 300 ألف إسترلينى، ونيمار يظهر لأول مرة بقميص سان جيرمان أمام جانجون بالدورى الفرنسى الليلة، ويوفنتوس يصطدم بلاتسيو فى سوبر إيطاليا الليلة، وكونتى يعيش كابوسًا بعد خسارة المباراة الافتتاحية بالدورى الإنجليزى.

صحيفة ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- لوك شاو لا يريد الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد بالرغم أن الأخير يريد التعاقد مع دانى روز لاعب توتنهام بديلًا له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- إد وودوارد المدير الرياضى لفريق مانشستر يونايتد يريد أن يمنح مدرب الشياطين الحمر صيفًا مثاليًا بالتعاقد مع إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان الإيطالى.

- برشلونة يتم صفقة التعاقد مع البرازيلى باولينيو من جوانزو الصينى مقابل 36.5 مليون إسترلينى.

صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- أرسنال يعترف بخسارة معركته للتعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسى ويعلن انسحابه من التفاوض على الصفقة.

صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- الإسبانى دييجو كوستا يواجه غرامة قدرها 300 ألف جنيه إسترلينى من فريقه تشيلسى الإنجليزى بعد لجوء اللاعب إلى المحكمة لشكوى ناديه مؤخرًا.

صحيفة ذا تايمز

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- باريس سان جيرمان حصل على توقيع كيليان مبابى مهاجم موناكو فى صفقة من شأنها أن تكسر الرقم القياسى لصفقة نيمار الأغلى فى تاريخ كرة القدم بعد أسبوعين فقط.

غلاف ماركا الاسبانية
صحيفة "ماركا" الإسبانية

- جذب سياحى.. السوبر الإسبانى يخطف أنظار الجميع حول العالم.. كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة أصبح عرضا لا يفوّت فى مدينة برشلونة.

غلاف اس الاسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- بدون نيمار.. ولكن بميسي وكريستيانو.. ريال مدريد يواجه برشلونة الليلة للمرة السابعة فى كأس السوبر الإسبانى.

غلاف سبورت الكتالونية
 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- سوبر كلاسيكو.. برشلونة يستضيف غريمه التقليدى ريال مدريد على ملعب "كامب نو" فى أول مباراة رسمية له هذا الموسم.

غلاف موندو الكتالونية
 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- سوبر كلاسيكو الصيف بين ريال مدريد وبرشلونة.

- فالفيردى مدرب برشلونة يُريد إنهاء التحضيرات بفوزٍ آخر على ريال مدريد بعد انتصاره بكلاسيكو ميامى الودى.. وزيدان مدرب الفريق الملكى يؤكد جاهزية كريستيانو رونالدو للعب.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ليلة الرجل السوبر.. يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى يصطدم بلاتسيو بطل الكأس الليلة فى السوبر الإيطالى.. أليجرى المدير الفنى لليوفى يستهدف الفوز من أجل العودة بعد خسارة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ويتسلح بمهاجمه الأرجنتينى ديبالا.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- كأس السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ولاتسيو.. أليجرى يبحث عن الفوز الأول هذا الموسم.. والعلاقة تنكسر بين لاتسيو ولاعبه كايتا الذى يقترب من الانتقال لصفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى يعيش كابوسًا فى أول ظهور له بالبريميرليج هذا الموسم بعد الخسارة من بيرنلى (2-3).

- إنتر ميلان يواصل التألق ويحقق الفوز الودى الخامس مع مدربه سباليتى على حساب ريال بيتيس الإسبانى بنتيجة (1-0) من توقيع مهاجمه ماورو إيكاردى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة