خالد صلاح

شاهد.. حازم إمام وميدو أثناء تحضيرات ما قبل كلاسيكو برشلونة والريال

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:06 م
شاهد.. حازم إمام وميدو أثناء تحضيرات ما قبل كلاسيكو برشلونة والريال الكلاسيكو


كتبت نورهان حسن

نشر حازم إمام، نجم الزمالك السابق، صورة برفقة أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، والإعلامى سيف زاهر عبر موقع التدوينات الصغير "تويتر"، وعلق عليها قائلا، "تحضيرات ما قبل الكلاسيكو".

حازم امام
حازم إمام

ومن المقرر أن تنقل قناة on sport فى العاشرة مساء الليلة، اللقاء المرتقب، الكلاسيكو الأشهر عالميا، بين ريال مدريد وبرشلونة، فى كأس السوبر الإسبانى، حيث تذاع اليوم مباراة الذهاب، على أن تنقل مباراة العودة يوم الأربعاء 16 أغسطس.

وتتواجد أسرة قناة on sport من أرض ملعب اللقاء، فى كامب نو، معقل فريق برشلونة، كما يعلق على اللقاء نجوم التليق المصرى والعربى، مدحت شلبى وفهد العتيبى.

وكانت قناة on sport قد بدأت تغطيتها لهذا اللقاء المنتظر قبل عدة أيام، كما تواجدت كاميرات on sport فى إسبانيا لمتابعة الأجواء هناك قبل اللقاء، ويناقش الاستوديو التحليلى الكثير من الموضوعات المتعلقة بانتقالات اللاعبين، وأشهر الأسماء اللامعة فى الفريقين، والقيمة التسويقية لكل فريق، وغيرها من الأمور التى تهم متابعى الكرة العالمية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة