خالد صلاح

رئيس القابضة للمطارات: دعم المطارات بأكفأ العناصر من العاملين لمساعدة الحجاج

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:44 م
رئيس القابضة للمطارات: دعم المطارات بأكفأ العناصر من العاملين لمساعدة الحجاج مطار برج العرب -أرشيفية


أ ش أ

 شهد مطار برج العرب بالإسكندرية احتفالية لتوديع أفواج حجاج القرعة من محافظتى الإسكندرية ومرسى مطروح ، حيث تم توزيع هدايا تذكارية من إدارة المطار على الحجاج قبل سفرهم.

كما تم إقامة سرادق أمام صالة السفر لاستضافة الحجاج والمساعدة فى إنهاء إجراءات سفرهم وسط استعدادات مكثفة من كل الجهات لخدمة ضيوف الرحمن ، مع تواجد أطباء الحجر الصحي لإسداء النصح للحجاج قبل سفرهم .

من جانبه ، صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بأنه تم حشد كل الإمكانيات لتوفير الخدمات المطلوبة لراحة حجاج بيت الله الحرام بمطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية.

وأضاف أنه تم دعم المطارات بأكفأ العناصر من العاملين بالعلاقات العامة والمنسقين ومختلف التخصصات لمساعدة الحجاج من كبار السن والمرضي وتيسير إجراءات سفرهم في إطار توجيهات وزير الطيران المدني شريف فتحي لجميع الشركات والهيئات والأجهزة العاملة بالمطارات ، للتنسيق والعمل على راحة حجاج بيت الله الحرام.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة