خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. "البيت آيل للسقوط".. قارئ يحذر من عقار على وشك الانهيار فى حارة أبو هيف بالإسكندرية.. وآخر فى شارع الطوخى فى المنيا.. وشكوى من منزل يمثل خطرا داهما على أهالى شارع بور سعيد فى الدقهلية

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. "البيت آيل للسقوط".. قارئ يحذر من عقار على وشك الانهيار فى حارة أبو هيف بالإسكندرية.. وآخر فى شارع الطوخى فى المنيا.. وشكوى من منزل يمثل خطرا داهما على أهالى شارع بور سعيد فى الدقهلية دفترة احوال صحافة المواطن

كتب محمود أحمد عطا

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، ويرصد اليوم القراء فى صفحة جديدة من دفتر أحوالهم مجموعة من المشاهد ترصدها القراء، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم  فيحذرون  المسؤلين من خطر المنازل الأيل للسقوط ، ويناشدون للوقوف أمامها، حفاظً على سلامة أرواح المواطنين.

بالصور.. قارئ يحذر من عقار آيل للسقوط فى حارة أبو هيف بالإسكندرية

العقار الآيل للسقوط بالاسكندرية
العقار الآيل للسقوط بالاسكندرية
استغاث القارئ صبرى بهنسى، من وجود عقار آيل للسقوط فى حارة أبو هيف بمنطقة المنشية فى محافظة الإسكندرية.
العقار الآيل للسقوط ب الإسكندرية
العقار الآيل للسقوط ب الإسكندرية
 
 
وقال القارئ: "انهار جزء من العقار فى شهر ديسمبر الماضى، وحاليا من المتوقع انهياره كاملا فى أى وقت"، مطالبا المسئولين بالمحافظة والحى سرعة هدمه وإزالته قبل وقوع على رؤوس الجيران وتجنبا لوقوع كارثة.
 
 

بالصور.. استغاثة لإنقاذ منزل آيل للسقوط بشارع الطوخى فى المنيا


 
 
سور السلم كاد ان ينهار بطوخ
سور السلم كاد ان ينهار 
 
 
اشتكى القارئ عادل محسن الطوخى، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود منزل آيل للسقوط بشارع الطوخى، عقار رقم 27، مركز ملوى فى محافظة المنيا.
 
 
منزل ايل للسقوط الطوخي
منزل ايل للسقوط الطوخي
 
 
وكتب القارئ فى شكواه، أن المنزل قارب على الانهيار تماما، مطالبًا المساعدة من المجلس المحلى حتى لا تحدث كارثة كبرى تهز المنزلة، وتهدد حياة المواطنين فى حالة انهياره.
 
 

بالصور.. شكوى من منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى الدقهلية

 
منزل آيل للسقوط الدقهلية.
منزل آيل للسقوط الدقهلية.
اشتكى القارئ محمدمحمد حجازى، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى منطقة الجامع الكبير فى محافظة الدقهلية.
منزل آيل للسقوط بالدقهلية
منزل آيل للسقوط بالدقهلية
وكتب القارئ فى شكواه، أن المنزل قارب على الانهيار تماما، مطالبًا المساعدة من  المجلس المحلى حتى لا تحدث كارثة كبرى تهز المنزلة، وتهدد حياة المواطنين فى حالة انهياره.
 

قارئ يرصد سيارة بلوحات مطموسة على طريق إسكندرية الصحراوى

 
السيارة المطموسة
السيارة المطموسة
رصد القارئ إسلام محمد محمد، سيارة بلوحات أرقام معدنية مطموسة، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.
وطالب القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بضرورة تكثيف المراقبة الأمنية والمرورية وضبط المخالفين للقانون، حتى لا تستخدم هذه السيارات فى الأعمال الإرهابية والإجرامية.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة