خالد صلاح

حمدى الكنيسى: لا بديل عن "السيسى" فى انتخابات 2018 لاستكمال مسيرة التنمية

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:52 ص
حمدى الكنيسى: لا بديل عن "السيسى" فى انتخابات 2018 لاستكمال مسيرة التنمية حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين

كتب أحمد سامح

أكد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، أن المشروعات القومية العملاقة المقامة حاليًا، تحتاج لتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسى فترة أخرى فى الحكم، موضّحًا أن العديد من المشروعات فى مصر تتوقف بسبب رحيل المسئول أو تغييره، قائلاً: "مشكلتنا الكبرى أحيانا توقف المشروعات بتغير المسئول".

 

وأضاف نقيب الإعلاميين، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسى هو الأجدر بالتواجد لدورة ثانية، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادى، لأنه يتمتع بطاقة ممتازة وعلاقات دولية تسمح له بتحقيق مكاسب أخرى لمصر حال التجديد.

 

وقال "الكنيسى": "الرئيس نفسه بحسه الوطنى يعلم أنه لا بديل عنه فى الدورة القادمة للرئاسة.. هتكون مين البدائل؟ أحد المتحولين أم الخلايا النائمة للإخوان الإرهابية؟".

 

وشدد "الكنيسى"، على ضرورة تواجد التغطية الإعلامية مع الوزارات والرئاسة لتوضيح وإظهار النجاحات على أرض الواقع من مشروعات وخدمات اجتماعية واقتصادية.

 

وأشار إلى وجود من أسماهم بـ"دعاة التعتيم" الذين يعملون على إخفاء حقيقة الأمور، وتحويلها إلى حالة يأس من خلال إطلاق الاتهامات، مؤكدًا: "دور الإعلام الوطنى هو التصدى لهذه الدعوات التعتيمية".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

رغم حبى واحترامى للرئيس**لكن لاارى احدا يتحدث عن البطل الحقيقى وهو شعب مصر

الجميع يشيدون بدور الرئيس وهو امر لاانكره***لكن وجهة نظرى ان البطل الحقيقى الذى يستحق الاشاده ويستحق كل جوائز العالم وعلى الاخص فى العاميين الماضيين هو الشعب المصرى الذى تحمل من رفع الاسعار مالم يتحمله طوال عمره ***كلمة للشعب رحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

من أجل بناء مصر ... واستكمالا للمسيره ... لن ننتخب غير السيسي رئيسا

اعادة انتخاب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدوره جديده ... مهم جدا ... من أجل استكمال المسيره ... والوصول بأقتصاد مصر الي أحسن حالاته ... بفضل جهود هذا الرجل زادت علاقاتنا بدول كثيره في العالم ... وهذا أدي الي زيادة الأستثمار وزيادة تصدير كثير من السلع والمنتجات وهذا في حد ذاته ينعش بالطبع اقتصادنا القومي فخامة الرئيس السيسي منذ توليه الحكم أصبحت مصر من الدول التي ينظر اليها كثيرا من دول العالم الكبري منها قبل الصغري ينظرون اليها كدوله مؤثره قويه لها كلمتها ... بها جيش قوي يهابه كل من تسول له نفسه بالأقتراب من حدودها ... وهذا بفضل الله أولا ... ثم زكاة ورجاحة عقل وشخصية السيسي القويه بين رؤساء دول العالم ... وأقول لصاحب تعليق رقم 3 ( الأستاذ مدحت ) سيادتك ... تتحدث عن المصانع ... والمنتج المصري ... أقول لحضرتك ... منذ تولي فخامة الرئيس السيسي الحكم ... كان ولايزال شغله الشاغل ... اعادة تشغيل المصانع المتوقّفه والمتعثره ... وكانت توجيهاته المستمره للحكومه بتوفير الأموال لزوم قيام هذه المصانع بتطوير معداتها وتوفير قطع الغيار الناقصه وبحث مشاكل عمالها حلها لزيادة الأنتاج وعلي سبيل المثال مصانع الغزل والنسيج علي مستوي الجمهوره ... يا استاذ مدحت ... انشاء العديد من محطات توليد الكهرباء في كثير من محافظات مصر جنوبها وشمالها ألم يتم بنائها في عهد الرئيس السيسي ... وكان من ثمارها عدم انقطاع الكهرباء ... وهذا يلحظه كل مواطن في كل ربوع مصر ... كم كبير من الطرق والكباري التي تم اقامتها بفضل جهود هذا الرجل هل أحد ينكرها ... محطة الضبعه ... مشروع زراعه 5 :1 مليون فدان في وادي الفرافره ... ألم يكن بفضل جهود هذا الرجل ... الخ ...الخ ... استاذ مدحت ... والله العظيم ... لن ولم يتم اعادة بناء مصر ... وجعلها قويه أكثر وأكثر ... والذي نلحظه جميعا ... بأننا في الطريق الصحيح ... للوصول الي هذا الهدف ... الا اذا استمر هذا الرجل لدوره ثانيه انشاء الله أما صاحب تعليق رقم 2 ( الأستاذ مهند ) والذي يتحدث سيادته عن مسألة التطبيل ... أقول له ... الرئيس السيسي لا يحتاج لأحد أن يطبّل له ... لأنه قالها في أكثر من مناسبه ... أنه لن يبقي في الحكم ... الا اذا أراده الشعب ... حفظ الله السيسي ورعاه من كل مكروه ... من أجل مصر ... والمصريين ... انشر يايوم السابع لوسمحت ... مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة