خالد صلاح

"حجازى جاب جول" يتصدر تويتر تحت شعار لعنة الفراعنة تضرب الدورى الإنجليزى

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:42 م
"حجازى جاب جول" يتصدر تويتر تحت شعار لعنة الفراعنة تضرب الدورى الإنجليزى أحمد حجازى

كتب محمد شرقاوى

تصدر هاشتاج "حجازى جاب جول"، موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، بعد تألق النجم المصرى أحمد حجازى، وإحرازه هدف الفوز لفريقه ويست بروميتش أمس أمام بورنموث، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليحصد لقب أفضل لاعب فى المباراة، ليكون ضمن لاعبى الفراعنة التي أصابت لعنتهم الدورى الإنجليزى والفرق المنافسة لهم.

احمد حجازى

وكتب مغردون على الهاشتاج، "حجازى جاب جول وأبوصلاح جاب جول والننى إمبارح صنع جول باقى كده أبو التفانين حدوته، وتقريبا كده محدش هيتفرج على الدورى المصرى تانى"، وأضاف آخر، "حجازى جاب جول وسنظل نقول حجازى ثم حجازى على طول، حجازى وأبوصلاح والنني ورمضان  لديهم كافة الحلول، وعلق ثالث قائلا، "خطوة أولى موفقة عقبال بقية الخطوات وتفضل محافظ على مستواك ده أهم حاجة".

حجازى جاب جول

وأشاد مدرب بروميتش ألبيون بأحمد حجازى، قائلاً، "بدأت فى متابعة حجازى خلال كأس الأمم الأفريقية عندما كان يقدم أداءً رائعاً مع زميله على جبر الذى كان يلعب بجواره.. منذ هذا الوقت تأكدت أنه سيكون لاعب جيد بالنسبة لنا وقررت أن أتعاقد معه".

 

حجازى

ورداً على سؤال هل حجازى هو أفضل صفقة هذا الصيف، قال بوليس، "بعد مرور 30 جولة يمكن أن أرد على هذا السؤال لأن هذه مجرد مباراة واحدة.. ولكن أتمنى أن يستغل حجازى الفرصة بشكل جيد وأن يحافظ على مستواه".

واختتم بوليس حديثه مؤكداً على أن حجازى لديه فرصة كبيرة فى تسجيل المزيد من الأهداف مثلما فعل كلاً من جاريث مكاولى وكريج داوسون فى الموسم الماضى، نظراً لأن بروميتش لديه لاعبان جيدان على الأطراف وهما مات فيليبس وكريس برانت".

وأضاف بوليس، "اللاعبان يرسلان عرضيات رائعة ولكنهما يحتاجان لمن يستغل هذه العرضيات ويكون قادراً على التسجيل فى المرمى.. كلما تقدم حجازى للأمام سيسجل المزيد".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة