خالد صلاح

حتى لا ننسى إرهاب الإخوان.. جنازات شهداء الشرطة فى "رابعة"

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:39 م
حتى لا ننسى إرهاب الإخوان.. جنازات شهداء الشرطة فى "رابعة" جنازة احد شهداء الشرطة فى رابعة


تحل الذكرى الرابعة لفض اعتصامى رابعة والنهضة الإرهابيين، اللذين نظمتهما جماعة الإخوان الإرهابية فى 28 يونيو 2013، وتم فضهما فى 14 أغسطس من نفس العام، ولا تغيب عن الأذهان اللحظات العصيبة التى مرت على أسر أبطال مصر من رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداء لعودة مصر لأحضان أبنائها.

 

دموع أمهات وزوجات وأطفال الشهداء ستظل تذكر المصريين بإرهاب العناصر المسلحة الذين نظموا اعتصام رابعة العدوية والنهضة وحاولوا نشر الفوضى فى مصر الآمنة التى سيظل أبناؤها يدافعون عنها وعن أمنها أبد الدهر.

 

ومازالت مصر تجود بأبطالها شهداء يرفعون اسم مصر عاليا فى السماء دفاعا عن أهلها أمام الجماعات التكفيرية الإرهابية التى تخلفت عن منهج اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين، الأمر الذى أثبتته التحقيقات بأن كل العناصر الشبابية التى شاركت فى الاعتصام كانت مدربة جيدا من خلال الدعم الذى تتلقاه هذه الجماعات من قطر وتركيا، وأيضا من خلال التجهيزات التى كان يرتب لها التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية فى الخارج.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة