خالد صلاح

تفاصيل مقتل إرهابيين متهمين باغتيال ضابط الأمن الوطنى بالقليوبية.. القوات تداهم مسكن المتطرفين بالخصوص وتنجح فى قتل اثنين وتضبط ثالثا.. الأمن يحاصر المدينة حرصا على سلامة الأهالى.. والنيابة تعاين مكان الواقعة

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:20 م
تفاصيل مقتل إرهابيين متهمين باغتيال ضابط الأمن الوطنى بالقليوبية.. القوات تداهم مسكن المتطرفين بالخصوص وتنجح فى قتل اثنين وتضبط ثالثا.. الأمن يحاصر المدينة حرصا على سلامة الأهالى.. والنيابة تعاين مكان الواقعة الأمن يثأر للشهيد ملازم أول إبراهيم عزازى


القليوبية - نيفين طه

شنت قوات الأمن والأمن الوطنى بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، حملة أمنية مفاجئة على إحدى الوحدات السكنية بشارع أحمد عرابى بمدينة الخصوص، لضبط عدد من العناصر الإرهابية المتورطة فى اغتيال ملازم أول إبراهيم عزازى أحد ضباط الأمنى الوطنى والذى استشهد مؤخرا فى منطقة الجبل الأصفر بمدينة الخانكة.

 

بدأت الحملة بتبادل لإطلاق النار بين عدد من العناصر الإرهابية المتهمين باغتيال ضابط الأمن الوطنى بالخانكة والأجهزة الأمنية خلال مداهمة مسكنهما بمنطقة الخصوص فى القليوبية، ما أسفر عن مقتل عنصرين والقبض على ثالث.

 

وأكد مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية حاصرت، الخلية الإرهابية داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة السقيلى، حيث تم تبادل إطلاق الرصاص منذ عدة ساعات بين الشرطة والإرهابيين .

 

وأشار المصدر، إلى أنه لا يوجد خسائر بين رجال الشرطة أو الأهالى، مؤكدًا أن الوضع الأمنى مستقر وأن الخلية على علاقة بحادث اغتيال ضابط الامن الوطنى بالخانكة.

 

وأضاف المصدر الأمنى، أن المتهمين كانوا يختبئون بشقة، بشارع أحمد عرابى بمدينة الخصوص، مستغلين طبيعه المنطقة، بأنها منطقة مكتظة بالسكان، وأن لا أحد سيكشف أمرهم .

 

وأوضح المصدر، أن قوات الأمن الوطنى، رصدت هؤلاء الإرهابيين، وحددت موقعهم، وتم إعداد قوة شارك فيها رجال الأمن المركزى، والعمليات الخاصة، والأمن الوطنى لضبطهم.

 

واستمر رجال الشرطة، بمحاصرة شارع أحمد عرابى بمدينة الخصوص،  لساعات طويله، حرصا من وقوع أى خسائر من الأهالى، وتم مداهمة الشقة التى يختبئ بها الإرهابيين، وتبادل الطرفين اطلاق النار، حتى تم تصفية عنصرين إرهابيين، وضبط المتهم الثالث، دون أى خسائر بين الأهالى ورجال الشرطة

 

وأشار مصدر أمنى إلى أن المنطقة مازالت تحت الحصار الأمنى، وأنه سيتم التعامل مع الإرهابيين بحذر نظرا لوجودهم داخل منطقة سكنية، نافيا سقوط قتلى من الأهالى حتى الآن.

 

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى، مدير أمن القليوبية، إخطارا، بقيام مأمورية من الأمن الوطنى بالتعاون مع قوات الأمن بالمديرية، لضبط مجموعه من الإرهابيين المتهمين، فى قضايا إرهاب منها قتل ضابط الأمن الوطنى بالخانكة،وأثناء ضبطهم، تبادلا الطرفين أطلاق النار، مما أسفر عن مقتل أثنان منهم وضبط "الثالث".

 

وتجرى النيابة العامة بالقليوبية، معاينة تصويرية لمكان واقعة تصفية إرهابيين خطريين، بعد مواجهات مسلحة معهما، فى شارع أحمد عرابى بمدينة الخصوص.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة