الأحد، 20 أغسطس 2017 11:53 ص
خالد صلاح

تشريح جثة عامل قتلته زوجته بالاستعانة بابنتها وخطيبها بالعياط

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:28 م
تشريح جثة عامل قتلته زوجته بالاستعانة بابنتها وخطيبها بالعياط جثة - أرشيفية

كتب سليم على

قررت نيابة العياط، تشريح ودفن جثة عامل عثر عليه مقتولًا وملفوفًا حول رقبته حبل بمصرف إحدى القرى بدائرة القسم.

 

تحقيقات المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، كشفت قيام ربة منزل بمساعدة ابنتها وخطيبها بالتخلص من زوجها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، واعتدائه على ابنته جنسيا، بالإضافة إلى ترديده شائعات تسيء لسمعتها وابنتها .

 

وكشفت المعاينة التصويرية للمتهمين لتمثيل الجريمة بأنهم قاموا بخنقه بحبل وتخلصوا من جثته بأحد مصارف المياه.

 

وأضافت التحقيقات، أن مركز شرطة العياط تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة "سيد.ع" 49 سنة عامل ملفوف حول رقبته حبل بمصرف إحدى القرى.

 

وبإجراء التحريات تبين للمقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، أن المتهمين بقتل المجنى عليه زوجته "سيدة.م" ربة منزل وابنته "حنان.س" ربة منزل وخطيب الثانية "محمد.ه" عامل، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بقتل المجنى عليه، بسبب اعتدائه جنسيا على ابنته، وتعاطيه المواد المخدرة، بالإضافة على ترديده شائعات تسىء لسمعة الزوجة والابنة، مضيفين أن خطيب الابنة توجه لمسكن المتهم وخنق الضحية بحبل بالاشتراك مع الزوجة والابنة، ثم نقلوا الجثة بواسطة سيارة ملاكى، وتخلصوا منها بمصرف مياه.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة