الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:52 ص
خالد صلاح

تحرير 46 قضية تموينية فى حملة موسعة بسوهاج

الأحد، 13 أغسطس 2017 08:25 ص
تحرير 46 قضية تموينية فى حملة موسعة بسوهاج حملة تموينية - صورة أرشيفية

سوهاج محمود مقبول

وجهت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة تموينية مكبرة  لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل.

 

وأسفرت جهود الحملة التى قادها العميد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين عن تحرير 46 قضية تموينية منها ضبط "عوض . ق"  45 سنة صاحب مخبز بلدى لاستيلائه على فروق أسعار الكارت الذهبى الخاص بالمخبز حيث قدرت فروق الأسعار بمبلغ 37.752 سبعة وثلاثون ألف وسبعمائة واثنان وخمسون جنيها تحرر عن ذلك المحضر رقم 12815 جنح مركز المراغة لسنة 2017.

 

وتم ضبط "مبارك . خ"  47 سنة صاحب مخبز بلدى لتجميعه كمية من الدقيق البلدى المدعم لبيعها بالسوق السوداء وتم ضبط "250" كيلو جرام دقيق بلدى مدعم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12521 جنح مركز سوهاج لسنة 2017.

 

كما تم ضبط 14 قضية عدم الإعلان عن الأسعار 8 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و5 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 5 قضايا إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، و4 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية ،4 قضايا غلق محل التموين إثناء مواعيد العمل الرسمية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة