خالد صلاح

تجديد حبس موظف لاتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:41 م
تجديد حبس موظف لاتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية حبس - أرشيفية


كتب سليم على

قرر قاضى معارضات جنح الدقى، تجديد حبس موظف بإدارة الحاسب الآلى بمجلس الدولة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتحريض ضد مؤسسات الدولة. 
 
وكشفت تحقيقات المستشار حسن الجالوس وكيل النيابة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، فى القضية رقم 7631 لسنة 2017، عن تقدم المستشار فؤاد عبدالفتاح، الأمين العام لمجلس الدولة، ببلاغ يتهم فيه موظف بإدارة الحاسب الآلى بمجلس الدولة، يدعى "علاء. ع"، بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، واستخدام صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للتحريض ضد مؤسسات الدولة، ونشر صورا يحمل فيه أسلحة نارية.
 
كما كشفت تحقيقات النيابة، أن  تحريات الأمن الوطنى أفادت بأن المتهم يمارس نشاطه فى تحريض المواطنين ضد نظام الحكم، وضد موسسات الدولة، وعلى رأسها الجيش والشرطة، وتبين أن حساب "فيس بوك" المذكور خاص به، ومن خلال فحصه تبين أنه ينتمى لجماعة لإخوان الإرهابية، ونشر عليه علامة رابعة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة