خالد صلاح

بعد مايوه نيللى كريم.. غادة عادل بـ"السيجارة" مع زوجها في ميلانو

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:15 م
بعد مايوه نيللى كريم.. غادة عادل بـ"السيجارة" مع زوجها في ميلانو غادة عادل


كتبت مروى جمال

يحرص الفنانون دائماً على مشاركة جمهورهم بنشر صور من حياتهم الشخصية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبهذا الشكل يتقربون منهم، وفي بعض الأحيان يشاركون الجمهور بصور تجلب لهم العديد من الانتقادات.

وفي الأيام الماضية تعرضت النجمة نيللي كريم لكثير من الانتقادات بسبب نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بالمايوه، وتعرضت لكثير من الهجوم والانتقادات، ويبدو أن نيللي كريم تلقت بعض الانتقادات على هذه الصورة، حيث إنه لم يسبق لها أن نشرت صورا مماثلة لها، لذا ردت بطريقة ساخرة على هذه التعليقات عبر صفحتها بـ"فيس بوك"، وكتبت: "ما فهمته أن كل من يرتدي المايوة على البحر سيكون مصيره جهنم".

وفى الإطار نفسه، أثارت النجمة غادة عادل الجدل على السوشيال ميديا بسبب صورة قام زوجها المخرج مجدي الهوارى بنشرها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، في ميلانو لقضاء أجازة صيفية مع أولادهم، وتعرّضت غادة عادل لانتقادات كثيرة، وظهرت غادة فى الصورة مع زوجها وهى تشرب سيجارة كانت تمسكها فى يدها.

وجاء لغادة وزوجها كثير من التعليقات، منها أنهما يظهران في الصورة وكأنهما يقدمان إعلانا ترويجيا للسجائر، فيما فوجئ بعض من جمهور غادة بأنها تشرب سجائر، وطالبوها بأن تبتعد عنها حتى لا تؤثر على صحتها وجمالها.

يشار إلى أن غادة عادل شاركت في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، مع الزعيم عادل إمام والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، كما يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "هروب اضطراري" مع النجم احمد السقا والذي حقق أعلى الإيرادات في السينما .

cigarettes-930x700
 
hkhkhkhk
 
dsdgg
THMR58




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح

مع أطيب تحياتي لكم يا مبدعينا

بحب الناس اللي بتشتغل شغل كويس زيكو وتروح بعده تستمتع في شوية وقت الفراغ اللي عندها بين الشغل والبيت - وربنا يبارك لكم إنتو الإتنين، غادة ونيللي في ولادكم - وبعدين ترجع تاني تمتعنا بفن جميل يسعدنا ويوعينا ويوعي ولادنا وكمان يسري عن أنفسنا. إنتو ثروة يابنات مصر. يربنا يخلليكو لينا. تعليقي الوحيد إني شايفة إن نيللي بتحافظ على صحتها وجمالها بالسباحة والرياضة، بس غادة حبيبتنا ربنا يحميها من عادة التدخين. طبعاً هي حرية شخصية وما ليش إني أعلق، بس دي والله محبة لفنانة أتمنى لها الخير خصوصاً إن الفنانين "الحقيقيين" والصادقين زيكو يهمونا وكمان هم قدوة لينا ولأولادنا. مع أطيب تحياتي لكما وللجميل مجدي الهواري.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مين اللى قال كدة يا فنانة؟

مين اللى هيروح النار يا فنانة اوعى تحطى الافكار الوحشة فى حساباتك او تعملى لها اهتمام مفيش حد يقدر يقول ان اللى يلبس المايوة هيروح النار هتدخلى الجنة بالمايوة ومن اوسع ابوابها كمان بس ابقى ادعيلنا هناك

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد زيدان جيولوجيا

وجهة نظر صاحبها

رب ربنا يستر البني ادم وهو يفضح نفسه وهذا الفضح يكون بعد 3 مرات ستر ولما يكون هناك جسم ---------------- يبقى الناس تعلق و ه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة