الأحد، 20 أغسطس 2017 12:35 ص
خالد صلاح

بدء صرف تعويضات متوفى ومصابى حادث قطارى خورشيد بمبلغ 50 ألف جنيه

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:27 م
بدء صرف تعويضات متوفى ومصابى حادث قطارى خورشيد بمبلغ 50 ألف جنيه قطار خورشيد

الإسكندرية جاكلين منير

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه بدأ صرف تعويضات لأسر المتوفين ومصابى حادث قطارى عزبة الشيخ بمنطقة خورشيد بحى المنتزه أول، حيث تقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه لحالة الوفاة، وأيضاً تعويض المصابين بمبلغ يصل لـ50 ألف جنيه، مؤكدا أنه تم على الفور عمل أبحاث اجتماعية للمصابين لبحث الحالات وتحديد المحافظات التابعين لها لتقديم مبلغ التعويضات فى المحافظات المختلفة.

 

وأوضح المحافظ أنه فور وقوع الحادث كلف مسئولى مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، بنشر فريق من الباحثين الاجتماعين للمستشفيات لعمل الأبحاث الاجتماعية لكافة المصابين، مشيرا إلى أن المديرية تواصلت مع كل المديريات التى يتبعها عنوان المصابين والمتوفين من خارج محافظة الإسكندرية، ليتسنى تقديم التعويضات اللازمة لهم.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أتمنى وزارة التضامن تمارس عملها مرة بشكل موضوعى صحيح بعيدا عن مواكبة الانجراف السياسى

فالقتلة - وهذا هو الوصف القانونى الصحيح الذى جعات لاجاه الدولة 50000ج لكل حالة - أن تدرس كل حالة على حدة فهناك موظف الحكومة وستحصل اسرته على معاش كامل وهناك موظف الجهات الأهلية وستحصل اسرته على مص معاش على أحسن الأحوال وهناك الأرزقى كالمهنيين او الحرفيين او كبائع متجول او ماشابه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

مصر

أعتقد أن آخر تعويض صرف لحالة الوفاة كان 120000 وكان لشهداء كنيسة طنطا والإسكندرية سواء مسلم أو مسيحي أليس كذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة