خالد صلاح

بالفيديو.. وستهام يفشل فى الهروب من عقدة "لوكاكو"

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:28 م
بالفيديو.. وستهام يفشل فى الهروب من عقدة "لوكاكو" فرحة لوكاكو بهدفه فى وستهام


كتب - هشام أحمد

لم يسلم فريق وستهام من لدغات النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، والذى نجح فى تسجيل هدفين للشياطين الحمر فى مرمى الهامرز، خلال أحداث المباراة المقامة بينهما الآن على ملعب "أولد ترافورد" بختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.  
 
وفشل الهامرز فى فك عقدة لوكاكو فى مبارياته الافتتاحية مع الفرق التى يلعب لها، حيث إن النجم البلجيكى سجل اليوم هدفين فى وستهام فى مباراته الأولى مع يونايتد فى البريميرليج، وهو نفس ما فعله منذ 4 سنوات، عندما سجل هدفاً فى مرمى الهامرز خلال مباراته الأولى فى المسابقة ذاتها، ولكن مع فريقه السابق إيفرتون. 
 
 
وأصبح وستهام أيضاً هو أكثر فريق يسجل لوكاكو أهدافاً فى مرماه طوال مسيرته الاحترافية، وعلى مستوى كل البطولات، وذلك بواقع 11 هدفاً.
 
 
وحقق لوكاكو رقماً مميزاً أيضاً بعد هدفيه فى وستهام، حيث أنه نجح بذلك فى التسجيل خلال كل مبارياته الأولى ببطولات الدوري مع الفرق التى لعب لها، وهى أندرلخت البلجيكى، وأندية وست بروميتش، إيفرتون ومانشستر يونايتد الإنجليزية.  
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة